اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 22/4/

شهد اليوم الخميس 22 أبريل العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، رمضان صبحى عن مجموعة مصر بالأولمبياد: هنموت نفسنا ومبحبش "الأداء المشرف"، وسيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراس، ورئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة ووزير الرياضة يستقبله فى منزله.

رمضان صبحى عن مجموعة مصر بالأولمبياد: هنموت نفسنا ومبحبش "الأداء المشرف"

علق رمضان صبحى نجم المنتخب الأوليمبى على مجموعة ألفراعنة دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو "، والتى يشارك فيها المنتخب الوطنى بقيادة المدرب شوقى غريب

79fc3851b5.jpg

 

الزمالك يستعيد نغمة الفوز بهدفين فى مرمى الإنتاج الحربى بالدورى

حصد فريق الزمالك 3 نقاط مهمة فى مشوار المنافسة على لقب الدورى بعدما تغلب اليوم، الخميس، على فريق الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الـ 16 للدورى والتى أقيمت على استاد السلام، أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقى فى الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد فى الدقيقة 40 من عمر المباراة.

 

حسام حسن يتبرع بمكافأة ألفوز على الأهلى لعمال غرف ملابس سموحة

أوصى حسام حسن هداف سموحه صاحب هدف ألفوز على الأهلى بهدفين لهدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر للدورى والتى أقيمت على استاد السلام.
.

 

مكافآت خاصة للاعبى سموحة بعد ألفوز على الأهلى

قرر محمد فرج عامر رئيس سموحه صرف مكافآت خاصة للاعبى فريقه بعد ألفوز الغإلى الذى حققه اللاعبون على الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر والتى أقيمت باستاد السلام .

 

ياسر إبراهيم يقترب من العودة لقائمة الأهلى أمام إنبى

اقترب الجهاز ألفنى لفريق الأهلى من استعادة جهود ياسر إبراهيم مدافع ألفريق الأحمر خلال مباراته القادمة ضد إنبى ضمن مؤجلات الدورى المصرى، بعد تعافيه من الإصابة التى ألمت به فى العضلة الخلفية وتسببت فى ابتعاده عن الأهلى فى المباريات الأخيرة.

d2f6679937.jpg

 

كشف مصدر داخل النادى الأهلى، أن الثنائى التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجايى لاعبى ألفريق الأحمر سيعودان للمشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية بدءا من أول مايو المقبل، عقب تعافيهما من الإصابة التى ألمت بهما فى العضلة الخلفية، بعد التأكد من جاهزيتهما الطبية الكاملة قبل الدفع بهما فى المباريات، بعد إنهاء برنامجهما التأهيلي.

 

موسيمانى ينوى تطبيق التدوير بالأهلى خشية من إجهاد الأساسيين

استقر بيتسو موسيمانى، المدير ألفنى للأهلى، على تطبيق سياسة التدوير فى المباريات القادمة، والاعتماد على أكبر قدر ممكن من اللاعبين الاحتياطيين، للتعامل مع ضغط المباريات الكبير الذى يواجه فريقه، والذى يخوض مباراة كل 72 ساعة بالدورى، وهو ما قد يصيب اللاعبين بالإجهاد والإرهاق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبدالناصر محمد: النجوم جاهز لمباريات الدرجة الثانية
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021