أخبار عاجلة

سموحة وسيمبا والبايرن.. 3 صدمات كروية من موسيماني لجمهور الأهلي

سموحة وسيمبا والبايرن.. 3 صدمات كروية من موسيماني لجمهور الأهلي
سموحة وسيمبا والبايرن.. 3 صدمات كروية من موسيماني لجمهور الأهلي

أحدث فريق سموحة صدمة جديدة في سجل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي التدريبي في مشواره بقيادة النسور الحمر، على المستوى المحلي بعدما لقنه أول هزيمة في مسابقة الدوري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ11 من عمر الدوري، ليكون الفريق السكندري صاحب أول نقطة سوداء في سجل موسيماني المحلي.

وسبق لفريق سيمبا التنزاني تحقيق ثاني صدمة للجماهير في مشوار موسيماني مع الأهلي على المستوى القاري بعدما تغلب عليه في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة التنزانية دار السلام.

فيما كانت أول صدمة في مشوار موسيماني مع الأهلي على المستوى الدولي، من قبل فريق بايرن ميونيخ الألماني، والذي لقنه أول هزيمة في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي خسرها الأهلي بثنائية نظيفة.

وقاد موسيماني الأهلي في 35 مباراة ما بين الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكأس العالم للأندية حقق الفوز في 26 مباراة والهزيمة في 3 مباريات والتعادل في 6 مباريات.

وكان أكبر فوز حققه الأهلي تحت قيادة موسيماني بالتغلب على الاتحاد السكندري وسنيديب برباعية نظيفة، بينما أكبر خسارة كانت من بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021