أخبار عاجلة
في يوم الغضب الفلسطيني.. انتفاضة في الضفة -

كاف يخطر الأهلي بموعد السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان

كاف يخطر الأهلي بموعد السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان
كاف يخطر الأهلي بموعد السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يوم 28 مايو المقبل موعدا لمواجهة السوبر الأفريقي التي تجمع الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع فريق نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية في العاصمة القطرية الدوحة.  

واستقر كاف على إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونظيره فريق نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو المقبل على ملعب "المدينة التعليمية" والذى احتضن مواجهتي المارد الأحمر أمام فريقي الدحيل وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية الأخيرة.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1، بينما حصد نهضة بركان لقب الكونفدرالية على حساب فريق بيراميدز بهدف نظيف.

الجدير بالذكر أن وقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقداً مع الاتحاد القطري للعبة لاستضافة مباراة السوبر الأفريقي لمدة 3 سنوات بدءاً من 2018، .

كشف مصدر طبي داخل النادي الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر إراحة أيمن اشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر في مباراة انبي يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم. 

اتفاق مسبق بين موسيمانى وجهازه المعاون
وقال المصدر إن موسيماني اتفق قبل مباراة سموحة مع جهازه المعاون علي ان يمنح أيمن اشرف راحة من مباراة انبي وسيتم استبعاد اللاعب بسبب شكواه المتكررة من خشونة الركبة بجانب إجهاد عام.

الشكوى من الإصابة في مباراة سموحة
وأوضح أن اللاعب اشتكي من جديد في مباراة سموحة أمس بالدوري الممتاز وهو ما سيجبر موسيماني علي تنفيذ رغبته باستبعاد اللاعب من حساباته في مباراة انبي.   

الفوز على إنبي فى الموسم الماضي

ونجح بيتسو موسيمانى في قياده المارد الأحمر لتحقيق الفوز على انبي بثلاثة اهداف دون رد فى لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي الذي أقيم في شهر أكتوبر من العام الماضي حيث أحرز ثلاثية الأهلي مروان محسن هدفين وجونيور اجايى هدف.

مشوار موسيمانى مع الأهلى فى جميع البطولات
وقاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 35مباراة ونجح  في تحقيق الفوز في 25 مباراة وخسر فى ثلاث مباريات   وتعادل في ست مباريات.

وأحرز لاعبي الأهلي 69 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدف منذ تولي موسيمانى القيادة الفنية للشياطين الحمر.

الهزيمة الأولى في الدوري لموسيمانى
وتلقي موسيمانى خسارته الأولى مع الأهلي فى بطولة الدوري في مباراة سموحة أمس الأربعاء بنتيجة 1/2 وذلك منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021