أخبار عاجلة
هل يمكن استخدام خرائط جوجل بدون الإنترنت؟ -
خمس علامات تدل على الموت الوشيك -

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين دجلة والمقاولون العرب

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين دجلة والمقاولون العرب
التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين دجلة والمقاولون العرب

حسم التعادل السلبى نتيجة الشوط الأول بين المقاولون العرب ووادى دجلة في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على استاد الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء تشكيل فريق وادى دجلة على النحو التالي-

في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: اسحاقوا يعقوبو، محمود مرعي، ابراهيم ريعو، بسام وليد.

خط الوسط: أحمد مجدي، محمد عبد العاطي، كريم الدبيس، محمد خلال، جورجينيو.

خط الهجوم: صلاح أمين.

بينما جاء تشكيل فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس  كالتالى: محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، محمد سمير، كريم مصطفى، حسن الشامى ، يوسف الجوهرى ، محمد مجلى، محمد كابو، باسم على، محمد رزق، لويس ادوار، عبد الله محمد.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة حيث فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 3 أخرى، وتلقى الهزيمة فى 10 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر ومازال لديه مباراة مؤجلة.

فيما يحتل وادى دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في ثلاثة مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر ثمانية مباريات وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم
التالى اتحاد الكرة: ندرس عودة الجماهير فى المباريات بشرط الحصول على لقاح كورونا