أخبار عاجلة
استراتيجية جديدة في الأهلي لحسم الصفقات -
في يوم الغضب الفلسطيني.. انتفاضة في الضفة -

اتجاه في الأهلي لإراحة أيمن أشرف من مباراة أنبي بسبب خشونة الركبة

اتجاه في الأهلي لإراحة أيمن أشرف من مباراة أنبي بسبب خشونة الركبة
اتجاه في الأهلي لإراحة أيمن أشرف من مباراة أنبي بسبب خشونة الركبة

تتجه النية لدى الجهاز الفني للأهلي لأراحه أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق وعدم الدفع به في مباراة أنبي بسبب معاناة اللاعب من آلام في الركبة ، ويرغب موسيماني إراحة أيمن أشرف وعدم الدفع به في مباراة إنبي بعد غد ، السبت، في الدوري بسبب شكوى اللاعب من آلام في الركبة.

على صعيد متصل ، كشف الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي أن الإصابة التي تعرض لها المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر بسيطة، مشيرا إلى أن الإصابة عبارة عن كدمة في القدم وفضل الجهاز الفني اراحته خشية من تفاقم الإصابة.

قال رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أليو ديانج سيكون جاهزا بنسبة 90% للمشاركة في مباراة إنبي بعد غد السبت ضمن مؤجلات الدوري، بعد الاطمئنان على حالته.

وفيما يخص حالة أيمن أشرف أكد رئيس اللجنة الطبية بالأهلي أن اللاعب لا يشكو من إصابات ، وتغييره للحفاظ على اللاعب وليس للإصابة ، وأشار شوقي إلى أن احتمالية لحاق ياسر إبراهيم مدافع الأهلي بمباراة إنبي قائمة بشكل كبير ولكن لم يتأكد حتى الآن.

واستبدل الأهلي الثنائي أليو ديانج وأيمن أشرف في مباراة الأمس ضد سموحة والمؤجلة من الأسبوع الـ11 من عمر الدوري، لظروف الإصابة.

وأكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سموحة أن تغيير أيمن أشرف كان اضطراريا بعد شكوى اللاعب من الإصابة، قبل أن يؤكد رئيس اللجنة الطبية أن حالة اللاعب جيدة ولا يشكو من أية إصابات.

وخسر الأهلي من سموحة أمس بهدفين مقابل هدف ليفرط الفريق الأحمر في صدارة الدوري لصالح غريمه الزمالك، على أن يترقب موقف باقي المؤجلات لاحكام قبضته على القمة من عدمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021