أخبار عاجلة

رسميا.. ميلان يجدد عقد إبراهيموفيتش

رسميا.. ميلان يجدد عقد إبراهيموفيتش
رسميا.. ميلان يجدد عقد إبراهيموفيتش
أعلن نادي ميلان، اليوم الخميس، تجديد عقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق، بشكل رسمي.

وقال ميلان، في بيان رسمي: "يعلن النادي أنه جدد عقد زلاتان إبراهيموفيتش".

وأضاف: "ميلان هو أكثر نادٍ إيطالي لعب له إبراهيموفيتش، حيث خاض 130 مباراة بقميص الروسونيري وسجل 84 هدفًا".

وختم: "سيستمر المهاجم السويدي في ارتداء القميص الأحمر والأسود، خلال الموسم المقبل".

يذكر أن المهاجم السويدي سجل 17 هدفًا بقميص ميلان في مختلف البطولات هذا الموسم.

الدوري الألماني

وأعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، تطبيق معسكرات عزل إلزامية لكافة فرق دوري الدرجتين الأولى والثانية خلال الثلاث جولات الأخيرة، لتجنب إصابات فيروس كورونا وإنهاء الموسم في موعده.

حجر صحي لأندية الدوري الألماني

وأكدت الرابطة في بيان رسمي أنها تسعى لإسدال الستار على الموسم الحالي في موعده، بنهاية الشهر المقبل، وسيتم تطبيق معسكرات تدريب داخل الحجر الصحي في الأيام الأخيرة من الموسم، تضم جميع أندية الدرجة الأولى والثانية الألمانية.

وأضافت الرابطة: "تم اتخاذ هذا القرار من قبل الرابطة لتجنب أي تأجيل للمباريات بسبب فيروس كورونا والتأكد من انتهاء البطولة كما هو مقرر لها».

وتابعوا: «قبل دخول الحجر الإلزامي، سيتعين على اللاعبين والمدربين عمل حجر صحي اعتبارًا من 3 مايو والذي سيعمل على تقليل الاحتكاكات وتقليل مخاطر العدوى بشكل أكبر، خلال هذه الفترة ، يجب على الأطراف المعنية البقاء داخل ميدان التدريب أو في الملعب».

واختتم: «اعتبارًا من 12 مايو، ولمدة 10 أيام على الأقل ، يتعين على الأندية الـ 36 عزل فرقها ضمن فقاعات طبية ستقتصر نواتجها على الحد الأقصى حتى اليوم الأخير، وهو اليوم الثاني والعشرون من نفس الشهر».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر