أخبار عاجلة
موجز الاقتصاد اليوم الخميس 13-5-2021 -

حجر صحي وفقاعات طبية لكافة أندية الدوري الألماني في آخر 3 جولات

حجر صحي وفقاعات طبية لكافة أندية الدوري الألماني في آخر 3 جولات
حجر صحي وفقاعات طبية لكافة أندية الدوري الألماني في آخر 3 جولات
أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، تطبيق معسكرات عزل إلزامية لكافة فرق دوري الدرجتين الأولى والثانية خلال الثلاث جولات الأخيرة، لتجنب إصابات فيروس كورونا وإنهاء الموسم في موعده.


حجر صحي لأندية الدوري الألماني


وأكدت الرابطة في بيان رسمي أنها تسعى لإسدال الستار على الموسم الحالي في موعده، بنهاية الشهر المقبل، وسيتم تطبيق معسكرات تدريب داخل الحجر الصحي في الأيام الأخيرة من الموسم، تضم جميع أندية الدرجة الأولى والثانية الألمانية.

وأضافت الرابطة: "تم اتخاذ هذا القرار من قبل الرابطة لتجنب أي تأجيل للمباريات بسبب فيروس كورونا والتأكد من انتهاء البطولة كما هو مقرر لها».

وتابعوا: «قبل دخول الحجر الإلزامي، سيتعين على اللاعبين والمدربين عمل حجر صحي اعتبارًا من 3 مايو والذي سيعمل على تقليل الاحتكاكات وتقليل مخاطر العدوى بشكل أكبر، خلال هذه الفترة ، يجب على الأطراف المعنية البقاء داخل ميدان التدريب أو في الملعب».

واختتم: «اعتبارًا من 12 مايو، ولمدة 10 أيام على الأقل ، يتعين على الأندية الـ 36 عزل فرقها ضمن فقاعات طبية ستقتصر نواتجها على الحد الأقصى حتى اليوم الأخير، وهو اليوم الثاني والعشرون من نفس الشهر».

الدوري الألماني

ويسدل الستار على الدوري الألماني يوم 23 مايو المقبل، وهو الموعد الذي حددته الرابطة لنهاية الحجر الصحي على كافة الفرق المشاركة.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مرور 30 جولة برصيد 71 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه لايبزيج صاحب الوصافة برصيد 61 نقطة.

وكشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، يخشى تعرضه لخسائر بقيمة 150 مليون يورو ما يعادل 180 مليون دولار بسبب جائحة فيروس  كورونا.

وكشف هيربرت هاينر، رئيس بايرن ميونيخ، عن الخسائر المحتملة من خلال بيان أصدره النادي مؤخرا، لمساندة عضو مجلس إدارة النادي حسن صالح حميديتش، ضد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها.

وتردد أن حميديتش المسؤول عن انتقالات اللاعبين بالنادي البافاري،  أنه السبب في إعلان المدير الفني هانزي فليك الأسبوع الماضي عن رغبته في الرحيل عقب نهاية الموسم.

وكان فليك أعلن في وقت سابق عن عدم رضاه بشأن سياسات الانتقالات في النادي.

وقال هاينر في البيان: "لكل عملة وجهان.. ونتفهم أن المدرب يفضل أن يكون لديه فريق يضم 30 نجما بارزا، كلنا نود ذلك، لكن هناك جائحة كورونا وعلينا أن نتعامل مع خسائر في الإيرادات بنحو 150 مليون يورو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني ينقلب على ثنائي الأهلي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021