أخبار عاجلة

الزمالك استنفد طاقتنا.. تعليق غريب من موسيماني لتبرير الخسارة أمام سموحة

الزمالك استنفد طاقتنا.. تعليق غريب من موسيماني لتبرير الخسارة أمام سموحة
الزمالك استنفد طاقتنا.. تعليق غريب من موسيماني لتبرير الخسارة أمام سموحة
قال بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن فريقه ارتكب أخطاء عديدة تسببت في الخسارة أمام فريق سموحة بنتيجة 1/2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

تصريحات موسيمانى

وأضاف: "ارتكبنا أخطاء فردية عديدة خلال المباراة، وكذلك أخطاء جماعية، لم يكن لدينا الطاقة الكاملة للعب تلك المباراة، في المباريات السابقة قدمنا مجهودًا كبيرًا، المباراة السابقة كانت من يومين فقط".

وتابع: "هناك تحدٍّ جديد لنا بعدما فقدنا لاعبين آخرين، أيمن أشرف وأليو ديانج كانت تغيرات إجبارية، كان من الممكن حسم المباراة مبكرًا بعد كرة أفشة".
 
وأردف موسيماني: "المباراة كانت طويلة، ولم يكن لدينا طاقة لإكمالها حتى نهاية المباراة، كنا ندرك تمامًا أن سموحة يلعب على الهجمات المرتدة في الشوط الثاني تحديدًا، وسموحة سجل مبكرًا، ولذلك قمنا بالهجوم لتحقيق التعادل، وفي النهاية يجب أن نتقبل الخسارة".

واستطرد: "محمد الشناوي أكد لي أنه جاهز للمشاركة في المباراة وهو الحارس الأول للفريق، ولا أستطيع توجيه اللوم له لدينا جدول مباريات مضغوط، وهناك بعض اللاعبين شاركوا في بعض المراكز مثل أكرم توفيق الذي لعب في مركز الظهير الأيمن خلال المباراة".

ديانج يخضع لفحص طبى اليوم
ويخضع أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لفحص طبي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة.

ويخضع اللاعب لفحص طبي للوقوف على درجة الإصابة والبرنامج العلاجي المناسب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

إصابة أليو ديانج
وكان ديانج خرج مصابًا في الشوط الثاني من مباراة سموحة، بعد أن فضَّل الجهاز الفني استبداله تجنبًا لتفاقم إصابته.

وأغلق الجهاز الفني صفحة مباراة سموحة، للتركيز والاستعداد للمباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر