أخبار عاجلة

الشحات يسجل هدفه الثالث فى الدورى مع الأهلى أمام سموحة

الشحات يسجل هدفه الثالث فى الدورى مع الأهلى أمام سموحة
الشحات يسجل هدفه الثالث فى الدورى مع الأهلى أمام سموحة

أحرز حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدف التعادل في مرمى فريق سموحة السكندري في المباراة التي تجرى أحداثها الآن على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

الشحات يسجل هدفه الثالث في الدوري

وأحرز حسين الشحات هدف التعادل للفريق الأحمر وذلك بعدما تمكن محمود حليم لاعب سموحه من أحرز هدف التقدم للفريق الساحلي ورفع الشحات رصيده من الأهداف إلى ثلاثة اهداف مع الأهلي في الدوري هذا الموسم بعدما أحرز هدفين قبل ذلك بواقع هدف في مرمى الاتحاد السكندري وهدف آخر في آخر في مرمى الإنتاج الحربي.

الشحات يتساوى مع وليد سليمان

تساوى حسين الشحات مع وليد سليمان جناح الفريق الأحمر الذي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الفريق الأحمر برصيد 3 اهداف خلف محمود عبد المنعم كهربا صاحب المركز الثاني برصيد 4 اهداف ومحمد شريف صاحب الصدارة برصيد ست اهداف.

وأعلن  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه، لمواجهة سموحة التي انطلقت في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 
حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق-بدر بانون-رامي ربيعة- أيمن أشرف.

وفي خط الوسط: حسين الشحات- عمرو السولية- أليو ديانج- محمد مجدي أفشة- طاهر محمد طاهر.

وفي الهجوم: محمد شريف.

بدلاء الأهلي أمام سموحة

علي لطفي-سعد سمير-أحمد كوكا-مروان محسن-صلاح محسن-كهربا-وليد سليمان-ناصر ماهر-والتر بواليا.

موقف الأهلي وسموحه في جدول ترتيب الدوري 

يذكر أن الأهلي صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الاحد الماضي الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطه بينما يحتل فريق سموحة السكندري المركز الثامن برصيد 24 نقطه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021