أخبار عاجلة
جمهور Resident Evil يتفق على محبة شخصية The Duke ! -

قبل مواجهة سموحة اليوم.. موسيماني بلا هزيمة في الدوري مع الأهلي حتى الآن

قبل مواجهة سموحة اليوم.. موسيماني بلا هزيمة في الدوري مع الأهلي حتى الآن
قبل مواجهة سموحة اليوم.. موسيماني بلا هزيمة في الدوري مع الأهلي حتى الآن
يستعد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض المباراة رقم 17 له مع الفريق الأحمر فى بطولة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحاديه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

34 مباراة لموسيماني مع الأهلي

وقاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 34 مباراة ونجح  في تحقيق الفوز في 25 مرة وخسر في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وأحرز لاعبي الأهلى 68 هدف واستقبلت شباكه 22 هدف منذ تولي موسيماني القيادة الفنية للشياطين الحمر.

16 مباراة لموسيماني مع الأهلي في الدورى

ولم يتلقى موسيماني أي هزيمة في بطولة الدوري الممتاز منذ قيادة الأهلي سواء خلال الموسم الماضي او الموسم الحالي.

وقاد موسيماني الأهلي في بطولة الدورى في 16 مباراة بواقع 12 مباراة في الموسم الحالي واربع مباريات في الموسم الماضي حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات.

موسيماني مدربا للأهلي خلفا لفايلر

وتولى موسيمانى تدريب القلعة الحمراء في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 خلفا للمدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للمارد الأحمر.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن قائمة الفريق التي من المقرر أن تخوض مباراة سموحة مساء الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

موقف الأهلي وسموحة في جدول ترتيب الدوري
يذكر أن الأهلي صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الاحد الماضي الذي استمر في الصدارة برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق سموحة السكندري المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021