أخبار عاجلة
تونس تتسلم 158 ألف جرعة لقاح استرازينيكا -

طبيب الأهلي يوضح موقف المصابين وموعد عودتهم للمباريات

طبيب الأهلي يوضح موقف المصابين وموعد عودتهم للمباريات
طبيب الأهلي يوضح موقف المصابين وموعد عودتهم للمباريات
قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ايمن اشرف جاهز للمشاركة في مباراة اليوم امام سموحة  اليوم بعد تعافيه من الإجهاد في عضلة السمانة الذي شعر به في لقاء الزمالك الماضي.

محمود متولي 
وأضاف طبيب الفريق ان محمود متولي مدافع الفريق اسبح جاهز ايضا ولائقاًً طبيا للمشاركة بالمباريات ويشارك بكل قوة في التدريبات الجماعيه مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وكذلك انتهائه من التدريبات التأهيلية. 

وأضاف طبيب الفريق ان محمود متولي تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الذي يحدد موعد الشراكة في المباريات من عدمه حسب الحاجه اليه وحسب وصوله للأحمال البدنية الجيدة التي تتيح له خوض المباريات بمنتهى القوة.

محمد هاني 
فيما أضاف طبيب الفريق أن محمد هاني يتبقى له أسبوعين للعودة للمشاركة في المباريات مع الفريق بعد اقتراب شفائه من الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الضامة وادت بغيابه عن مباراتي النصر ببطولة كأس مصر والزمالك بالدوري العام.

معلول واجاي  وقال طبيب الفريق إن علي معلول وجونيور أجايي يتبقى لهم فتره قد تصل من ثلاثه أسابيع لشهر للعوده للتدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة في المباريات وانهم يسيرو بشكل جيد في التدريبات العلاجيه والتأهيليه. 

نيدفيد ومحمد محمود 
واختتم طبيب الفريق تصريحاته بأن الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود اقتربا من العوده للمشاركة بالتدريبات الجماعية ولكننا لا نستعجل عودتهم الا بعد الإطمئنان عليهم بشكل كامل خاصه وان إصابتهم كانت طويله وتحتاج للاطمئنان عليهم بشكل كامل قبل الدفع بهم في الملعب خاصة وانهم يسيران بشكل جيدا في التدريبات التأهيلية.

الأهلي وسموحة
ويلتقي الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم امام سموحة ببطولة الدوري العام لكرة القدم والتي من المقرر ان تقام على استاد الأهلي و السلام ويديرها تحكيمياً الحكم محمد الصباحي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تشيلسي.. توتنهام يسمح لممثلين عن الجماهير بحضور اجتماعات مجلس الإدارة
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021