أخبار عاجلة
خالد بن سلمان يستقبل قائد الجيش الباكستاني -
وفاة مدير الديوان البابوى بعد صراع مع المرض -
بشرة سارة للأهلي قبل مواجهة صن داونز -

أحمد ريان يقود هجوم سيراميكا أمام المقاصة في الكأس

أحمد ريان يقود هجوم سيراميكا أمام المقاصة في الكأس
أحمد ريان يقود هجوم سيراميكا أمام المقاصة في الكأس
أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة مصر المقاصة، مساء اليوم بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

موعد مبارة سيراميكا والمقاصة

سيراميكا كليوباترا يلتقي مع مصر المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

تشكيل سيراميكا 
وقرر المدير الفني لسيراميكا أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون 

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: عبد الله محمود - خالد صبحي - طارق سامي - أحمد محسن

خط الوسط: محمد توني - محمود نبيل - محمد ابراهيم - شريف دابو

خط الهجوم: شادي حسين - أحمد ياسر ريان

بينما يجلس على مقاعد البدلاء محمود شكري - عبد الرحمن بودي - ضياء قنديل - وينفول كوبيناه - أحمد غنيم - محمد مسعد - رجب عمران - وليد عبد المنعم - عاشور الأدهم.

آخر ظهور للفريقين

شهد آخر ظهور لمصر المقاصة تعادل إيجابى مع بيراميدز بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة 16 لمسابقة الدوري الممتاز فيما تعادل سيراميكا مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق في الجولة 18 للمسابقة.

مشوار المقاصة وسيراميكا بكاس مصر

وتأهل مصر المقاصة لدور الستة عشر بالكأس عقب تخطى عقبة أشمون بهدفين دون رد في دور الـ 32 للمسابقة فيما تفوق سيراميكا على غزل المحلة بهدفين دون رد في نفس الدور.

ويسعى محمد عبد العظيم عظيمة المدير الفني لمصر المقاصة لتحقيق أول فوز له مع الفريق الفيومى بعدما تولى المسئولية خلفاً لإيهاب جلال الذى تولى تدريب الاسماعيلى حيث تعادل عظيمة في أول مباريات مع سموحة والإنتاج الحربى وبيراميدز ويفتش عن الفوز الليلة لمواصلة.

في المقابل يسعى هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لتحقيق الفوز الليلة من أجل مواصلة مشوار الكأس بنجاح في أولى مواسمه بدوري الأضواء والشهرة ، ويغيب عن سيراميكا في مواجهة المقاصة كل من صالح جمعة ورجب بكار بسبب الإيقافحيث حصل الثنائى على الإنذار الثالث في لقاء الإنتاج الحربي السابق بمسابقة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021