أخبار عاجلة
أفضل طريقة لطهي اللحوم -

"تدعى لمين يا كابتن".. طارق السيد: أتمنى انتقال صلاح للريال وشفاء تريزيجيه

"تدعى لمين يا كابتن؟".. فقرة يومية يقدمها اليوم السابع خلال أيام شهر رمضان الكريم من خلال التواصل مع نجوم كرة القدم لمعرفة الدعوات التى يتمنون أن تستجاب فى الكرة المصرية وملاعبها أو ما يرجونه للاعبين من الجيل الحالي أو زملائهم السابقين في الملاعب.

دعوة ثامن أيام شهر رمضان كانت من نصيب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى،ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الذي تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي.

وتمنى نجم الزمالك الأسبق استمرار التوفيق لمحمد صلاح فى الملاعب الإنجليزية موضحا أن أمنية حياته رؤية محمد صلاح لاعبا فى صفوف ريال مدريد الإسبانى.

كما حرص طارق السيد على الدعاء لمحمود تريزيجيه بالشفاء سريعا من إصابة الرباط الصليبي الى تعرض لها خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أنه يتمنى عودة اللاعب سريعا لاستكمال مسيرة نجاحاته. 

من جهته حرص النجم المصرى محمد صلاح على الاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك، حيث قام بتعليق زينة رمضان، مهنئًا الجميع بحلول الشهر الفضيل ونشر صلاح، صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وفى الخلفية زينة رمضان، صحبها يتعليق: "أتمنى لكل شخص رمضان مبارك".

محمد صلاح

وكان النجم محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزى، حرص على دعم وعلى مواساة صديقه محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزى، وتوجيه رسالة دعم له بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، التى تعرض لها خلال مباراة ليفربول فى منافسات الدورى الإنجليزى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة
التالى رسميا .. استقالة حسن موسى من تدريب طنطا