أخبار عاجلة
أحمد شيبة يكشف سر خلافه مع محمد رمضان| فيديو -
إخلاء سبيل جميع المتهمين في قضية فتاة فيرمونت -
السكة الحديد يختتم تجاربه الودية بفوزه على زد -

مدافع الزمالك يغيب عن تشكيل الفريق أمام الإنتاج الحربي.. لهذا السبب

مدافع الزمالك يغيب عن تشكيل الفريق أمام الإنتاج الحربي.. لهذا السبب
مدافع الزمالك يغيب عن تشكيل الفريق أمام الإنتاج الحربي.. لهذا السبب
تأكد غياب محمود علاء مدافع الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة أمام الإنتاج الحربي والمقرر لها مساء بعد غد الخميس في الجولة رقم 16 من بطولة الدوري لهذا العام.

وحصل علاء على الانذار الثالث في مباراة الأهلي الأخيرة حيث كان قد سبق الحصول على بطاقتين في مباراتي سيراميكا في الدوري وحرس الحدود في كأس مصر .

على جانب أخر شهدت الساعات الماضية، انتقادات عنيفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الهزيمة من الأهلي مساء الأحد الماضي 2 / 1 في مباراة القمة 121، ومن قبلها الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في إعادة ترتيب أوراقه من جديد من أجل رحيل بعض اللاعبين عن الفريق في نهاية الموسم، حيث جاءت الخسارة لتضع بعض اللاعبين في مرمى الانتقادات.

محمود علاء
عانى محمود علاء من انتقادات عنيفة من جانب جماهير الزمالك، بسبب تراجع مستواه محليًا أو أفريقيا، والأخطاء المتتالية التي وقع فيها اللاعب، وهو ما جعل الجماهير تطالب ببيعه واستغلال تلقيه عروضا خليجية من أجل إنعاش خزينة النادي لتدعيم صفوف الفريق.

وشارك محمود علاء، في 15 مباراة مع فريقه في الموسم الحالي، بواقع 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، و5 لقاءات في دوري أبطال إفريقيا، بمعدل دقائق بلغ 126 دقيقة.

حميد أحداد
استقر مسئولو الزمالك على رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق وعدم الإبقاء عليه بسبب التحفظ على مستواه وعدم الاقتناع  بقدراته، حيث ينوي الأبيض للتعاقد مع مهاجم  أجنبي جديد ليحل محل أحداد في خط هجوم الفريق لرؤيتهم أن النادي بإمكانه الاستفادة من هذا المقعد الأجنبي بشكل أفضل والتعاقد مع لاعب بديل.

وشارك أحداد، مع الزمالك في 10 مباريات منها 6 لقاءات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، و4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه لم يستطع إحراز أي أهداف، وبلغ عدد دقائق مشاركته 443 دقيقة.

يوسف أوباما

تلقى أوباما عروضا خليجية وبالتحديد من الدوريين القطري والسعودي بمبالغ كبيرة، حيث كشفت مصادر على أن اللاعب يرغب في الاحتراف بنهاية الموسم، حيث يدرس الجهاز الفني منح الضوء الأخضر من أجل الرحيل، خاصة بعد تراجع مستواه بسبب انشغاله بالتفكير في الاحتراف.

وشارك أوباما، مع الزمالك في الموسم الحالي خلال 19 مواجهة منها 13 في الدوري و6 في دوري أبطال إفريقيا، واستطاع خلالها إحراز 8 أهداف، بمعدل دقائق بلغ 1633 دقيقة.

مروان حمدي

نال مروان حمدي انتقادات عنيفة بعد مشاركته في القمة لأول مرة قبل استبداله في الشوط الأول، حيث لم يساهم في أي هجمة خطيرة للأبيض، وتحسن أداء الفريق كثيرا بعد خروجه ونزول سيف الدين الجزيري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021