أخبار عاجلة

كواليس غرفة الملابس.. جوزيه يهدد سيد معوض بالرحيل عن الأهلى

كواليس غرفة الملابس.. جوزيه يهدد سيد معوض بالرحيل عن الأهلى
كواليس غرفة الملابس.. جوزيه يهدد سيد معوض بالرحيل عن الأهلى

دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات.

كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

لا ينسى سيد معوض، ظهير أيسر الأهلى ومدرب المنتخب حالياً، أزمته الشهيرة مع البرتغالى مانويل جوزيه المدرب التاريخى للأهلى، فهى الأزمة التى كادت تُطيح بالظهير الأيسر من القلعة الحمراء، لاسيما أن جوزيه من أكثر مدربى الأهلى شدة وحسما، وتعود كواليس الأزمة بين جوزيه ومعوض حينما استبدله المدرب فى إحدى المباريات وهو ما أغضب اللاعب كثيراً وخرج يُتمتم ببعض الكلمات التى عبّر بها عن حزنه لخروجه من الملعب، خاصة أنه كان يرى عدم أحقيته فى مُغادرة أرض الملعب.

وعلّق معوض على هذه الأزمة قائلاً، "بعدما قام جوزيه باستبدالى فى إحدى المباريات غضبت بشدة وفقدت أعصابى أثناء خروجى، وقال لى المدرب البرتغالى وقتها "أنت خلاص مش هتكمل معايا".

وأضاف الظهير الأيسر للأهلى "تركنى جوزيه لمدة 10 أيام تقريباً دون أى كلام، ثم قالى بعدها مش من الطبيعى إنى أعدى الموقف ده وأرجعك تانى.. بس أنت مكمل معايا.. ووقتها شعرت بأننى مدين للمدرب البرتغالى بكل ما حققته فى الأهلى، لأنه كان فى إمكانه الاستغناء عنى بعد هذا الموقف الذى أخطأت فى تقديره ربما بسبب حماسى ورغبتى فى المشاركة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النني يسجل ويقود أرسنال للفوز على نيوكاسل 2-0 في الدوري الإنجليزي
التالى قبل مواجهة صن دوانز.. ماذا فعل الأهلى فى آخر 4 سنوات بربع نهائي دوري الأبطال؟