موسيمانى يعلن قائمة الأهلي اليوم استعدادا لمباراة سموحة

موسيمانى يعلن قائمة الأهلي اليوم استعدادا لمباراة سموحة
موسيمانى يعلن قائمة الأهلي اليوم استعدادا لمباراة سموحة

يعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء عن قائمة الفريق الأحمر التى ستخوض مباراة سموحة مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالى التى سوف تقام على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

عودة الشناوى لقائمة الأهلى أمام سموحة

ومن المنتظر أن تشهد القائمة التى سوف يعلنها موسيمانى اليوم لخوض لقاء سموحة السكندرى غدا عودة قائد الفريق الأحمر وحارسه محمد الشناوي بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا الوبائى ومشاركته في التدريبات الجماعية التى أقيمت مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة القادمة.

غياب أحمد رمضان بيكهام عن مباراة سموحة

وتأكد غياب أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سموحة، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري,

وحصل بيكهام على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت مساء يوم الأحد الماضي على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

إنذارات بيكهام السابقة أمام الإسماعيلي وبيراميدز

وحصل بيكهام على إنذارين أمام الإسماعيلي وبيراميدز، بينما حصل والتر بواليا على إنذارين مع الجونة قبل انتقاله للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

المران الأخير قبل مواجهة سموحة

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الجماعى الأخير اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم وذلك لإنهاء الاستعدادات لمباراة سموحة المرتقبة التى يتطلع فيها الأهلى للفوز من أجل مواصلة مطاردة الزمالك على صدارة ترتيب الدوري الممتاز .

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 33 نقطة متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن المارد الأحمر الذى صعد إلى الوصافة وقلص الفارق مع الفارس الأبيض بعد الفوز عليه يوم الأحد الماضى فى مباراة القمة رقم 121 التى جمعت القطبين على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 5 معلومات عن مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدورى الليلة
التالى أسعار الحديد اليوم.. عز يعلن زيادات جديدة