أخبار عاجلة

الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة سموحة

الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة سموحة
الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة سموحة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة فريق سموحة السكندري مساء غداً الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -

المران الأخير قبل مواجهة سموحة
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الجماعى الاخير اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم وذلك لإنهاء الاستعدادات لمباراة سموحة المرتقبة التي يتطلع فيها الأهلى للفوز من أجل مواصله مطارده الزمالك على صدارة ترتيب الدوري الممتاز الذى يتصدر جدول الترتيب برصيد 33 نقطه متفوق بفارق ثلاث نقاط عن المارد الأحمر الذى صعد إلى الوصافة وقلص الفارق مع الفارس الابيض بعد الفوز عليه يوم الاحد الماضي في مباراة القمة رقم 121 التى جمعت القطبين على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري العام.

الشناوي يشارك في مران الأهلي
وشارك محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في المران الجماعي الذي أقيم مساء  أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.

سلبية مسحة محمد الشناوي
وانتظم الشناوي في مران الأهلي أمس بعد سلبية المسحة الطبية التي أجراها، للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته.

وشارك الشناوي في المران البدني وتدريبات الحراس مع علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وحرص الجهاز الفني للفريق واللاعبون على الاطمئنان على حالة الشناوي قبل انطلاق المران.

مواصله التدريبات الجماعية أمس دون راحة
وأدى الأهلي مرانه أمس الاثنين دون راحة استعدادًا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.

موقف الأهلي وسموحة في جدول ترتيب الدوري

يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطه بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 15/5/2021
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021