أخبار عاجلة
شعبة الأدوية تكشف مخزون مصر من علاج كورونا -

أحمد الأحمر: حققنا بطولة غالية للزمالك

أحمد الأحمر: حققنا بطولة غالية للزمالك
أحمد الأحمر: حققنا بطولة غالية للزمالك
أعرب أحمد الأحمر، لاعب وقائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بعد الفوز على الأهلي والتتويج ببطولة الدورى.

وقال الأحمر في تصريحاته لموقع النادي عقب انتهاء المباراة: “الحمد لله على الفوز في مواجهة اليوم، حققنا بطولة غالية علينا، جاءت بعد مجهود كبير من الجهاز الفني واللاعبين على مدار الموسم”.

وأضاف قائد يد الزمالك: “الفريق فاز بالدوري عن استحقاق، والجميع بذل مجهودا كبيرا منذ بداية البطولة.. مبروك لجماهير نادي الزمالك العظيمة على التتويج بالبطولة والفوز على الأهلي، فهم دائمًا يقفون خلف الفريق ولديهم ثقة كبيرة في كل اللاعبين”.

 كان الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك قد فاز على الأهلي بنتيجة  18 – 17 في المباراة التي جمعتهما مساء على صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر، باللقاء الفاصل للبطولة ليتوج بلقب الدورى للمرة الـ17 في تاريخه.

وتُوج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة حسين زكي المدير الفني، بلقب بطولة دوري المحترفين، للموسم الحالي /.

وحصد الزمالك لقب بطولة الدوري بعد الفوز على الأهلي في المباراة الفاصلة بنتيجة (18-17)، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.
 
وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح نادي الزمالك بنتيجة (11-10).

وكان الفريقان قد تعادلا في المباراة التي جمعت بينهما في ختام جولات دوري المحترفين بنتيجة (28-28)، وهو ما دفع لجنة المسابقات لتحديد موعد مباراة فاصلة لحسم اللقب.

وعلى جانب آخر، يلتقي المنتخب الوطني لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، مباراة ودية أمام المنتخب الفرنسي يوم 5 يوليو المقبل، استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

موعد السفر
ومن المقرر أن يسافر المنتخب المصري إلى فرنسا قبل موعد المباراة بـ48 ساعة، استعدادا لخوض المباراة.

الاستعداد لطوكيو
وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، والمقرر إنطلاقها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل.

قرعة الأولمبياد
وأسفرت قرعة الأولمبياد عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات، الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

أما المجموعة الأولى فشهدت تواجد منتخبات، النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين.

معسكر مغلق
ويدخل المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني  الإسباني روبيرتو جارسيا، معسكرا مغلقا في القاهرة خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 2 مايو المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021.

اللاعبون المحترفون
ومن المقرر أن تضم قائمة المنتخب الوطني في المعسكر اللاعبين المحترفين، وأبرزهم محمد سند وعلي زين وأحمد هشام دودو ومحمد ممدوح هاشم.

الأولمبياد
ويستعد المنتخب الوطني حاليا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، والمقرر إقامتها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل بالعاصمة اليابانية.

قمة الدوري
وكان من المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني اليوم السبت، وقبل أن يتم التأجيل نظرا لإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لحسم لقب الدوري يوم الاثنين المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكم مباراة الأهلي وصن داونز شاهد على خماسيتين وبرونزية كأس العالم
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021