أخبار عاجلة

الأهلي يحتوى غضب نجم الفريق بعد مواجهة الزمالك

الأهلي يحتوى غضب نجم الفريق بعد مواجهة الزمالك
الأهلي يحتوى غضب نجم الفريق بعد مواجهة الزمالك

حرص المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على احتواء غضب المهاجم الكونغولي والتر بواليا، بعد استبعاده من خوض مواجهة الزمالك.

غضب والتر بواليا في الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل الأهلي أن المهاجم الكونغولي والتر بواليا غضب بسبب عدم المشاركة أمام الزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أكد للنجم الكونغولي والتر بواليا على إمكانية مشاركته فى الفترة المقبلة.

وتابع المصدر أن اللاعب الكونغولي يخشى خلاله اللاعب من وجود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لرحيله فى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد حقق فوز مهما على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 1/2، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي مودعا محمد النني: رحلة من العطاء (فيديو)السبت 18/مايو/2024 - 10:11 م ودعت الصفحة الرسمية لـ الدوري الإنجليزي، محمد النني نجم أرسنال ومنتخب مصر بعد إعلانه الرحيل عن الجانرز بنهاية الموسم الحالي.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .