أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

ضمن برنامجه التأهيلي.. معلول يجري في ملعب التتش

ضمن برنامجه التأهيلي.. معلول يجري في ملعب التتش
ضمن برنامجه التأهيلي.. معلول يجري في ملعب التتش
بدأ علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ضمن برنامجه التأهيلي داخل ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي.

برنامج تأهيلي لمعلول


ينفذ معلول برنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

تدريبات جماعية اليوم

وأدى الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني على الجانب البدني للمجموعة التي لم تشارك في مباراة الزمالك أمس، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

تدريبات منفردة لأيمن أشرف

وخاض أيمن أشرف تدريبات تأهيلية منفرده على هامش مران الفريق الأحمر الجماعي اليوم بعد شعوره باجهاد في العضله الخلفيه خلال مباراة القمه أمس أمام الزمالك التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يعقد جلسة منفردة مع ديانج 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة منفردة مع أليو ديانج لاعب الفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل جلسة موسيمانى مع ديانج

وجاءت جلسة موسيماني مع ديانج ضمن الجلسات الفردية التي يعقدها مع اللاعبين، لتحفيزهم والحديث في بعض الجوانب الفنية الخاصة بكل لاعب.

موسيمانى يعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران

وكان موسيماني قد حرص على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وطالبهم بإغلاق ملف مباراة القمة والتركيز في مواجهة سموحة.

جلسة موسيمانى مع جهازه المعاون

كما عقد موسيماني جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش المران، للحديث في البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه استعدادًا لمواجهة سموحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. ذكرى ميلاد "توتو" هداف الأهلى فى الخمسينيات
التالى غزل المحلة يفوز على القزازين بهدف ودي استعدادا لمنافسات دوري المحترفينالإثنين 08/أبريل/2024 - 04:14 ص دوري المحترفين، فاز الفريق الأول في نادي غزل المحلة على مركز شباب القزازيـن وديًّا بهدف نظيف أحرزه اللاعب خالد الإخميمي ضمن استعدادات غزل المحلة بقيادة المدير الفني أحمد عيد عبد الملك