أخبار عاجلة
وزير الأوقاف يهنئ السيسي بعيد الفطر المبارك -

موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس

موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس
موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس الأحد، على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي القادمة

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سموحة، فى التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، باستاد الأهلي WE السلام، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز بالقمة

الأهلي عزز موقعه في المركز الثاني فى جدول الدوري بالفوز على الزمالك فى لقاء القمة أمس الأحد، ليرفع رصيده من النقاط إلى 30 نقطة، ويصبح الفارق بين المارد الأحمر والفارس الأبيض المتصدر هو 3 نقاطٍ فقط، إلا أن الزمالك خاض 15 مباراة فى الدوري حتي الآن، ولكن الأهلي خاض 12 مباراة فقط وله ثلاث مؤجلات.

تراجع نتائج سموحة

يعيش فريق الكرة بنادي سموحة فترة عصيبة في الآونة الأخيرة، حيث خسر الفريق 7 نقاط فى أخر ثلاث مباريات في الدوري، بالتعادل مع غزل المحلة ومصر المقاصة والخسارة أمام إنبي، ويحتل الفريق السكندري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة.

الأهلي يستأنف تدريباته

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة عقب الفوز على الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف، وذلك استعدادا لمباراة سموحة المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

مواصله التدريبات الجماعية

ويواصل الاهلي المصري تدريباته الجماعية في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة عقب الفوز على الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف فى القمة رقم 121 التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وذلك في لبدء الاستعدادات لمواجهة سموحة القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

غياب بيكهام 
 

من ناحيه اخرى تأكد غياب أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سموحة، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري.

وحصل بيكهام علي بطاقة صفراء ثالثة في مباراة القمة امام الزمالك والتي أقيمت أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي في الدوري.

وكان قد حصل بيكهام على إنذارين أمام الإسماعيلي وبيراميدز، بينما حصل والتر بواليا على إنذارين مع الجونة قبل انتقاله للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021