أخبار عاجلة

تعرف على فرص بيراميدز للصعود لدور الـ8 بالكونفدرالية

تعرف على فرص بيراميدز للصعود لدور الـ8 بالكونفدرالية
تعرف على فرص بيراميدز للصعود لدور الـ8 بالكونفدرالية
موعد مباراة بيراميدز ونكانا بالكونفدرالية.. يحل فريق بيراميدز ضيفا على نظيره نكانا الزامبي في الثالثة من عصر الأربعاء المقبل على استاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها السابقة.

فرص بيراميدز بالكونفيدرالية 


ويحتاج فريق بيراميدز إلى الفوز على الفريق الزامبي بملعبه لتأهله للدور ربع النهائي من البطولة القارية بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو التنزاني.

يذكرأن نكانا يمتلك في جعبته نفس رصيد بيراميدز وفي حالة فوز الاخير بتلك الجولة يضمن التأهل بغض النظر عن فوز نكانا أو خسارة بيراميدز  بالجولة الاخيرة لأنه في حالة تساويهما في النقاط فإن المواجهات المباشرة بينهما لصالح بيراميدز.

الفرصة الثانية هي أنه في حالة تعادل الفريقين سينتظر بيراميدز الجولة الأخيرة والتي يحتاج فيها إلى تحقيق الفوز أو التعادل على نامونجو وهزيمة نكانا.

ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية


وضمن فريق الرجاء التأهل حيث يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا قبل الخسارة من الرجاء بثنائية نظيفة.

ويحتل المركز الثالث  فريق نكانا ريد ديفلز بـ6 نقاط بعد فوزه ذهابا وإيابا على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.

حكام مباراة بيراميدز ونكانا

ويقود المباراة الحكم النيجيري جوزيف أودي أوجابور، ويعاونه المساعد الأول النيجيري إيفوسا سيليستين إيجويدا، والمساعد الثاني من ليسوتو سيزا شون سيزا، والحكم الرابع من نيجيريا، قادري أديمبي.

ويراقب المباراة، الجنوب أفريقي جاي مركونا، ويراقب الحكام الزيمبابوي أونياس فيليكس، والمنسق العام تيتوس هامبيلي من ناميبيا، والمنسق الإعلامي ديسموند كاتونجو من زامبيا، والمنسق الأمني إبان نكامي من جنوب أفريقيا، ويراقب إجراءات فيروس كورونا الدكتور كولينز كابيلا من زامبيا.

هزيمة بيراميدز
وكان فريق بيراميدز تلقى هزيمة ثقيلة أمام ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن الجولةالرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الرجاء فاز على بيراميدز ذهابا في المغرب بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.

قائمة بيراميدز

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تطير ظهر اليوم الاثنين إلى زامبيا استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي في إطار كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وضمت القائمة ٢٢ لاعبا هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عيد الله السعيد - محمود حمادة - محمود صابر 

خط الهجوم: جون أنطوي - دييجو رولان - دودو الجباس 

وتغادر بعثة بيراميدز في الثانية ظهر اليوم الاثنين على متن طائرة خاصة وفرتها الإدارة لراحة أفراد البعثة على أن تصل مدينة ندولا الزامبية مساء استعدادا لخوض اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أهلي جدة يستبعد نجم الفريق حتى نهاية الموسم
التالى الأهلي يتوجه لخوض مرانه الأول في بريتوريا استعداداً لصن داونز..فيديو وصور