أخبار عاجلة
يعنى إيه تطوير أبل لوحدة تحكم هجينة للألعاب؟ -
إيران تتهم بريطانيا "بالكذب" -

قفلت تليفوني وركزت شوية.. علي لطفي يكشف سبب تألقه في مباراة القمة

قفلت تليفوني وركزت شوية.. علي لطفي يكشف سبب تألقه في مباراة القمة
قفلت تليفوني وركزت شوية.. علي لطفي يكشف سبب تألقه في مباراة القمة
عبر علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

تصريحات علي لطفي
وقال علي لطفي: إن الفوز على الزمالك خطوة مهمة في سباق بطولة الدوري، وجميع اللاعبين كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية، ونجحوا في التغلب على الصعوبات والغيابات العديدة التي عانى منها الفريق.

توجيه الشكر لجماهير القلعة الحمراء
وأضاف: «شكرًا لجماهير النادي الأهلي على دعمها للفريق ولي بشكل شخصي، وهم بالفعل سر الفوز الذي حققه الفريق على الزمالك».

وأكمل: «أغلقت هاتفي خلال الفترة الأخيرة من أجل التركيز بشكل أكبر، والحمد لله حالفني التوفيق من الله خلال التصدي لركلة الجزاء».

وشدد لطفي على أن الأهلي على قلب رجل واحد، وأن حراس الفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء جاهزون دائمًا للدفاع عن الفريق في أي وقت، متمنيًا التوفيق للفريق في المباريات المقبلة، وأن ينجح في الفوز بكل البطولات والألقاب.

موسيمانى: لطفي رجل مباراة القمة
وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على الزمالك ٢-١ في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد القاهرة مساء أمس الأحد.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك: إن مباريات القمة دائمًا ما تشهد حماسًا وندية بين الفريقين، ولكن نجحنا في تحقيق هدفنا بحصد نقاط الفوز. 

وأضاف: «الحمد لله كسبنا المباراة وتحكمنا في مجريات اللعب وتحديدًا في أول ٢٠ دقيقة، بعد أن فرضنا أسلوبنا ونفذنا خطتنا بشكل جيد جدا». 

وأشار إلى أن الأهلي تفوق على منافس قوي يمتلك مديرا فنيا على مستوى عالٍ من الكفاءة، ولكن لاعبي الأهلي كان لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز.

وشدد موسيماني على أن علي لطفي حارس مرمى الأهلي هو رجل المباراة من وجهة نظره، مؤكدًا أن الجهاز الفني لم يشكُ من الغيابات، ومسألة الإصابات تبقى أمرًا واقعًا، نتعامل معه، وجاهزون دائمًا لمواجهة هذه الظروف الصعبة، وأثق بشدة في جميع لاعبي فريقي. 

وقال موسيماني إنه يكن كل تقدير للفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك، نافيًا وجود أي مشادة كلامية بينهما خلال أحداث اللقاء. 

وأضاف أن الأهلي نجح في التعامل مع ظروف الغيابات التي تعرض لها قبل مباراة اليوم، بدليل أنه دفع بوليد سليمان في الجبهة اليسرى وأكرم توفيق في الجبهة اليمنى، من أجل التعامل مع أزمة الغيابات. 

غيابات الأهلى عن مباراة القمة أمام الزمالك
وقال موسيماني: إن الأهلي افتقد  العديد من العناصر المهمة مثل علي معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي ومحمود وحيد وغيرهم، ولكن وفقًا للمعطيات التي كنا نمتلكها نجحنا في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مشوار الدفاع عن اللقب.

وأشار إلى أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه محمد شريف لاعب الفريق سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، مشددًا على أنه يستهدف دائمًا قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات على كل المستويات. 

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي يعاني من تلاحم المباريات وغياب الراحة السلبية بين المواسم، وكلها أمور تقود إلى الإصابات، وهو ما يؤثر على مستقبل المنتخب الوطني في ظل تلاحم المباريات، مشيرًا إلى أنه ليس منطقيا أن يخوض اللاعبون ٤ مواسم متواصلة دون الحصول على راحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخيرًا.. لوف يعفو عن نجم بايرن ميونيخ
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021