أخبار عاجلة
محمد فضل يعلق على إعلان شركات الأهلي -

أحمد عيد عن هزيمة الزمالك أمام الأهلي: مدرب جبان ولاعيبة بتتكلم بس

أحمد عيد عن هزيمة الزمالك أمام الأهلي: مدرب جبان ولاعيبة بتتكلم بس
أحمد عيد عن هزيمة الزمالك أمام الأهلي: مدرب جبان ولاعيبة بتتكلم بس
هاجم اللاعب أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، أداء الزمالك أمام الأهلي والتراجع الدفاعي غير المبرر فى بداية المباراة الأمر الذى تسبب فى خسارة الفريق للقمة بهدفين لهدف وتراجع على مستوى القمة.

وكتب عيد عبد الملك على صفحته عبر تويتر: "مدرب جبان، ولاعيبة بتتكلم بس".

وفاز الأهلي على الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري.

محمد شريف يتقدم بالهدف الأول
تقدم محمد شريف بالهدف الأول للأهلي، بالدقيقة 21 بعد تمريرة بينية رائعة من أيمن أشرف لينفرد شريف ويسددها قوية على يسار محمود جنش حارس الزمالك.

هدف شيكابالا في الأهلي
فيما تعادل محمود شيكابالا للزمالك بالدقيقة 31 من اختراق من الجبهة اليمنى راوغ لاعبين وسددها قوية بيساره في شباك علي لطفي.

الهدف الثاني للأهلي ضد الزمالك 
بعدها تمكن محمد شريف من إحراز الهدف الثاني في شباك الزمالك، بالدقيقة 35 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمود جنش.

علي لطفي يتصدى لركلة جزاء محمود علاء
وفي الدقيقة 58، أهدر محمود علاء لاعب الزمالك، ركلة جزاء لفريقه تصدى لها علي لطفي بعدما احتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR"، لصالح سيف الدين الجزيري.

وأهدر محمد شريف فرصة هدف مبكر للأهلي في الدقيقة الأولى بعد اختراق من عمرو السولية مررها إلى أيمن أشرف في الجبهة اليسرى ليرسل عرضية أرضية مميزة سددها محمد شريف بجوار القائم الأيمن.

بعدها رد الزمالك بعرضية خطيرة من محمود شيكابالا أخرجها أحمد بيكهام إلى ركلة ركنية نفذت بشكل جيد إلا أنها مرت أمام يوسف أوباما لاعب الأبيض.

وفي الدقيقة الثامنة، أهدر حسين الشحات فرصة أخرى للأهلي حيث فشل دفاع الزمالك في تشتيت الكرة لتصل إلى الشحات الذي راوغ وسدد أمام المرمى إلا أنها اصطدمت بدفاع الأبيض.

وفي الدقيقة 12، أهدر حسين الشحات فرصة أخرى للأهلي بعد تمريرة بينية مميزة من عمرو السولية خلف دفاع الزمالك، إلا أن الشحات سددها بشكل غريب خارج المرمى.

وفي الدقيقة 37 أهدر أوباما لاعب الزمالك فرصة داخل منطقة جزاء الأهلي بعد تمريرة خطيرة من أشرف بن شرقي من الجبهة الشمال للزمالك.

تبديلات الزمالك
وبدأ الزمالك الشوط الثاني بنزول أحمد سيد زيزو بدلا من شيكابالا، وسيف الدين الجزيري بدلا من مروان حمدي، قبل أن يدفع بعبد الله جمعة بدلًا من أحمد فتوح.

وسيطر الأهلي على منطقة نصف الملعب بتمريرات كثيرة لإرهاق دفاعات الزمالك، وعلى الجانب الآخر يحاول لاعبو الأبيض التماسك والسيطرة على الكرة لإحراز هدف التعادل.

فيما رد بيتسو موسيماني بعدة تغييرات بنزول محمود كهربا ووليد سليمان وأكرم توفيق ومروان محسن وناصر ماهر بدلا من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون بدأ المباراة بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى:  محمود جنش

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق  شيكابالا – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: مروان حمدي.

فيما أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تشكيل الأهلي والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام
خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

بتلك النتيجة يرتفع  رصيد الأهلي إلى 30 نقطة بعد خوض 11 مباراة، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة جمعها من 15 مباراة،لتصبح الفرصة سانحة للأهلي لخطف صدارة المسابقة في حالة الفوز بمبارياته المؤجلة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من:

محمود البنا "حكم ساحة"

محمود ابو الرجال "مساعد حكم"

أحمد توفيق طلب  "مساعد حكم"

محمد معروف "حكما رابعا"

محمد عادل "حكم فيديو"

محمود عاشور "حكم مساعد فيديو

ويلتقي الأهلي نظيره سموحة السكندري، يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

هدافو الأهلي في قمة الدوري

محمد أبو تريكة 7 أهداف 

توتو 7 أهداف 

صالح سليم 6 أهداف 

سيد الضظوي 6 أهداف 

رفعت الفناجيلي 6 أهداف 

عماد متعب 6 أهداف 

هدافو الزمالك بقمة الدوري

علاء الحامولي 5 أهداف 

خليل قدري 5 أهداف 

حمادة إمام 4 أهداف

عمر النور 4 أهداف
 
حسام حسن 4 أهداف

جمال حمزة 4 أهداف 

يذكر أن حسام حسن استطاع أن يحرز 9 أهداف في قمة الدوري العام ولكن بقميص الفريقين الأهلي والزمالك حيث أحرز 5 أهداف بقميص الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الألبان اليوم الثلاثاء 4-5-2021 في الأسواق المصرية
التالى اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة