أخبار عاجلة

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على الزمالك بالقمة 121

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على الزمالك بالقمة 121
جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على الزمالك بالقمة 121

تنشر "فيتو" جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباراة أمس الأحد، والتي جمعت قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من المسابقة.

الأهلي يحسم القمة 121
وحقق النادي الأهلي فوزًا مهمًا على غريمه التقليدي الزمالك، بثنائية مقابل هدف، في مباراة القمة 121 التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة مساء أمس الأحد، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

الزمالك يتصدر
حافظ فريق الزمالك على موقعه فى صدارة جدول الدوري برصيد 33 نقطة، على الرغم من خسارته مباراة القمة أمام الأهلي 2/1، لأن الزمالك خاض عددًا أكبر من المباريات، 15 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

الأهلي وصيفًا
حامل اللقب النادي الأهلي حافظ على ترتيبه فى وصافة الجدول، ولكنه رفع رصيده إلى 30 نقطة، على الرغم من خوضه 12 مباراة فقط فى الدوري (أقل من الزمالك بثلاث مباريات)، حيث فاز الأحمر فى 9 مباريات وتعادل فى ثلاث مباريات ولم يخسر أى مباراة فى الدوري حتى الآن.

المصري ثالثًا
ويحل فريق المصري البورسعيدي فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة، جمعها فى 18 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 8 وخسر 3 مباريات.

وجاء ترتيب باقي أندية الدوري على النحو الموضح بالجدول المرفق:

Image1_420211904923686479322.jpg

غيابات الزمالك
وغاب عن الزمالك في مباراة القمة كل من: إمام عاشور وأحمد عيد بسبب الإيقاف ومحمد عواد ومحمود عبدالعزيز وأيمن حفني لإسباب فنية وروقا لعدم الجاهزية.

غيابات الأهلي
فيما غاب عن الأهلي محمد الشناوي بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وياسر إبراهيم وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد هاني وجونيور آجايي ومحمود متولي ومحمود وحيد بسبب الإصابة.

طاقم التحكيم
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: محمود البنا "حكم ساحة" ومحمود أبو الرجال "مساعد حكم" وأحمد توفيق طلب "مساعد حكم" ومحمد معروف "حكما رابعا" ومحمد عادل "حكم فيديو" ومحمود عاشور "حكم مساعد فيديو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل منافسات اليوم الأربعاء
التالى ضغط رهيب على كارتيرون.. مطالب بمشاركة الجزيري مع الزمالك