أخبار عاجلة

متابعة طبية للإجراءات الاحترازية قبل لقاء القمة

متابعة طبية للإجراءات الاحترازية قبل لقاء القمة
متابعة طبية للإجراءات الاحترازية قبل لقاء القمة

حرص الدكتور هاني الشهيدي، نائب رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، على متابعة كل الإجراءات الاحترازية قبل انطلاق مباراة القمة، والاطمئنان على تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص والمتبع قبل المواجهات الرسمية.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.

ويقود المباراة تحكيميا محمود البنا حكم ساحة ويعاونه الثنائي محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب، ومحمد معروف حكما رابعا، ومحمد عادل حكما للفيديو، ومحمود عاشور حكما مساعدا للفيديو.

يدخل الزمالك لقاء القمة اليوم محتلا صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة في حين يحتل الفريق المنافس المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كلا من:

في حراسة المرمى:  محمود جنش

في خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق  شيكابالا – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : مروان حمدي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد وسيف الدين الجزيري.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة الدولي استعدادا لخوض لقاء  القمة أمام الأهلي، والمقرر له في التاسعة والنصف مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين بعد تناول وجبة الإفطار، شرح خلالها بعض الأمور الفنية لتطبيقها في المباراة.

يدخل الزمالك لقاء القمة اليوم محتلا صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة في حين يحتل الفريق المنافس المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة.

تدريبات بدنية وإطالات 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة عصر اليوم الأحد استعدادا للقاء القمة.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات في إطار استعدادات الفريق للقاء اليوم.

هدافو الأهلي في قمة الدوري:

محمد أبو تريكة 7 أهداف 
توتو 7 أهداف 
صالح سليم 6 أهداف 
سيد الضظوي 6 أهداف 
رفعت الفناجيلي 6 أهداف 
عماد متعب 6 أهداف 

هدافو الزمالك بقمة الدوري:

علاء الحامولي 5 أهداف 
خليل قدري 5 أهداف 
حماده إمام 4 أهداف
عمر النور 4 أهداف 
حسام حسن 4 أهداف
جمال حمزة 4 أهداف 

يذكر أن حسام حسن استطاع أن يحرز 9 أهداف في قمة الدوري العام، ولكن بقميص الفريقين الأهلي والزمالك، حيث أحرز 5 أهداف بقميص الأهلي و4 أهداف بقميص الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريال مدريد يحسم مصير هازارد
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021