أخبار عاجلة

القمة 121 | تدريبات بدنية وإطالات للاعبي الزمالك بفندق الإقامة

القمة 121 | تدريبات بدنية وإطالات للاعبي الزمالك بفندق الإقامة
القمة 121 | تدريبات بدنية وإطالات للاعبي الزمالك بفندق الإقامة
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة عصر اليوم الأحد استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي، والمقرر له في التاسعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات في إطار استعدادات الفريق للقاء اليوم.

ويدخل الفريق اللقاء محتلا المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، في حين يحتل الفريق المنافس المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة.

هدافو الأهلي في قمة الدوري
محمد ابو تريكة 7 أهداف 
توتو 7 أهداف 
صالح سليم 6 أهداف 
سيد الضظوي 6 أهداف 
رفعت الفناجيلي 6 أهداف 
عماد متعب 6 أهداف 

هدافو الزمالك بقمة الدوري
علاء الحامولي 5 اهداف 
خليل قدري 5 اهداف 
حماده امام 4 اهداف
عمر النور 4 اهداف 
حسام حسن 4 اهداف
جمال حمزة 4 اهداف 

يذكر أن حسام حسن استطاع أن يحرز 9 أهداف في قمة الدوري العام ولكن بقميص الفريقين الأهلي والزمالك حيث أحرز 5 أهداف بقميص الأهلي و4 أهداف بقميص الزمالك.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحدة.

بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل خلال ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أي هزيمة.

التشكيل المتوقع للزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمى، محمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم "أوباما" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" في خط الوسط، مروان حمدي في خط الهجوم.

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من: علي لطفي في حراسة المرمى، أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامي ربيعة وأيمن أشرف في خط الدفاع، عمرو السولية وآليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات "طاهر محمد" في خط الوسط، محمد شريف ومروان محسن في خط الهجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل- الكشف عن حجم إصابة صلاح محسن وموعد مشاركته في التدريبات الجماعية
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021