الزمالك يلتقي بطل كينيا في أولى جولات البطولة الأفريقية للطائرة

الزمالك يلتقي بطل كينيا في أولى جولات البطولة الأفريقية للطائرة
الزمالك يلتقي بطل كينيا في أولى جولات البطولة الأفريقية للطائرة
يلتقي اليوم الأحد، الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة محمد اللقاني المدير الفني، مع نظيره فريق جي أس يو الكيني، في إطار لقاءات الجولة الأولى من البطولة الأفريقية المقامة حاليا في تونس.

مجموعة الزمالك
وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجوار، إسبوار الكونغولي والجمارك النيجيري وجو أس يو الكيني.

وصول البعثة
ووصلت بعثة نادي الزمالك إلى تونس أمس السبت، استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة.

ممثل مصر الوحيد
ويعد الزمالك هو الفريق المصري الوحيد في البطولة بعد اعتذار الأهلي وطلائع الجيش عن المشاركة خوفا على سلامة اللاعبين ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

قائمة اللاعبين
وتضم بعثة الزمالك كل من، أحمد يوسف ومصطفى دبشة وأحمد ضياء  وأحمد عبد العال "درونكة" ومحمد رضا وأشرف اللقانى وأحمد فتحى ورضا هيكل وهشام يسرى ورشاد شبل ومحمد مؤة ومحمد مجدى ومحمد محسن والمحترف الكندي استيف هانت.

وعلى جانب آخر، تمكن الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق الصيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مؤخرا، ضمن منافسات بطولة الدوري.

أحداث المباراة
وأقيمت المباراة على صالة الصيد، وقدم خلالها فريق سيدات الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح الفريق في حسمها لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد.
 
وتفوق الفريق في الشوط الأول بنتيجة 25-18، ثم أنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-19، قبل أن ينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-19.

الفوز على هيلوبوليس في المباراة الأخيرة

وكان الأهلي حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب هليوبوليس بنتيجة 3-0، في بطولة الدوري.

رجال طائرة الأهلي يفوز على الداخلية في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

أحداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن ينجح الفريق في حسم الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

التقدم في شوطين المباراة

وتقدم الفريق الأحمر في الشوط الأول بنتيجة 25-10، وأنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-12، قبل أن يتفوق في الشوط الثالث بنتيجة 25-16 ليحقق الفوز ويواصل صدارته للبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل المواجهة بينهما غدا.. أشهر مباراة في تاريخ مباريات الأهلي والمحلة
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021