صلاح يعكر فرحة كين

صلاح يعكر فرحة كين
صلاح يعكر فرحة كين
استعاد مهاجم ليفربول محمد صلاح، الأمل في اقتناص لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رغم تألق مهاجم توتنهام، هاري كين، في مباراة إيفرتون، إذ سجل المهاجم الدولي الإنجليزي، كين، هدفين خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه أمام إيفرتون 2-2، لحساب المرحلة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووصل كين إلى 21 هدفا، لينفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، مبتعدا بفارق هدفين عن صلاح، الذي يخوض مع ليفربول مواجهة قوية أمام ليدز يونايتد، غدا الإثنين، في ختام منافسات المرحلة الـ32.

ولكن فرحة كين بهدفيه في شباك إيفرتون وانفراده بصدارة هدافي الدوري، لم تدم طويلا، حيث تعرض المهاجم الإنجليزي للإصابة ليغادر الملعب قبل دقيقتين من النهاية.

وبعد اللقاء، كشف مدرب توتنهام، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن تعرض كين لإصابة قد تبعده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، حيث قال: «من المبكر قول أي شيء، لكن مغادرته أرض الملعب قبل دقائق من النهاية تعني أنه شعر بشيء ما».

وتابع: «دعنا نتحل بالتفاؤل. أعتقد أن لديه الوقت ليتعافى، دعنا نر».

وأضاف: «لا أفكر في أن الإصابة خطيرة، هو لاعب مهم للغاية، لا يمكنني قول المزيد أو التكهن».

وما زاد من إمكانية تعرض كين لإصابة قوية، تصريحات زميله في الفريق، إيريك داير، الذي قال: «الأمر مقلق خاصة عندما يعرج كين، لأنه لا يسقط بسهولة رغم تعرضه للعديد من الكدمات».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أوباما يحرز الهدف الأول للزمالك في مرمى إنبي
التالى أوباما يسجل هدفه التاسع بالدوري الممتاز