أخبار عاجلة

العين على «زايد أحد»

العين على «زايد أحد»
العين على «زايد أحد»
مع اقتراب انتهاء الموسم الرياضي الحالي لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدأت العديد من الأندية فتح المفاوضات مع بعض اللاعبين خاصة ممن انتهت عقودهم أو قرب انتهاء إعارتهم لضمهم لفرقهم استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي القادم. المدافع المتألق مع نادي التعاون حالياً محمد زايد الغامدي والمعار من نادي أحد، والذي بدأت مسيرته الكروية مع ناديي «الباحة، والعين»، نجح في تثبيت أقدامه مع كتيبة «السكري» وأصبح العنصر الأساسي والمهم في الخارطة التعاونية، رغم الانتقادات التي واجهت إدارة علي الشايعي، كونه مدافعا مغمورا وقادما من نادي أحد، إلا أن الكثير من الانتقادات تحولت إلى مطالبات بالتمديد معه لموسم آخر أو شراء بطاقة عقده من «الجبل الأحدي».

فيما كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» عن تلقي إدارة نادي أحد عدداً من العروض التي انهالت على المدافع محمد زايد لضمه لفرقهم خلال منافسات الموسم المقبل، وأوضحت تلك المصادر أن الإدارة أجلت الحديث عن هذا الموضوع احتراماً وتقديراً للاعب ولنادي التعاون كون إعارته لم تنته بعد، وحتى نهاية الموسم فلكل حادثٍ حديث.

وحول إمكانية عودة اللاعب لنادي أحد، أشار المصدر ذاته أن الأولوية لـ«الجبل» لكن في حال إصرار اللاعب على مواصلة خوض تجربة ميدانية بدوري المحترفين لن تقف في طريقه بل ستتعاون معه كونه أحد النجوم المميزين في خط الدفاع والذي سيكون له شأن مع كتيبة المنتخب السعودي ذات يوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهاب جلال يقود ثورة تصحيح المسار في قلعة الدراويش بـ 5 انتصارات متتالية
التالى معلومة رياضية.. ممارسة التنس تزيد من القدرة على التحمل