أخبار عاجلة
بدر موسى يقود هجوم غزل المحلة أمام المصري -

قاهر الأهلي.. ما السلاح الذي يمتلكه الزمالك ويخيف جماهير الأحمر؟

قاهر الأهلي.. ما السلاح الذي يمتلكه الزمالك ويخيف جماهير الأحمر؟
قاهر الأهلي.. ما السلاح الذي يمتلكه الزمالك ويخيف جماهير الأحمر؟

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مواجهة من العيار الثقيل بين الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري وذلك الأحد المقبل على استاد القاهرة.
يدخل الأهلي المباراة، وسط غيابات بالجملة في صفوفه بسبب الإصابة، بينما الزمالك يدخل اللقاء بصفوف مكتملة وعينه على الثأر من هزيمة القرن في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ورغم امتلاك فريق الزمالك لأكثر من سلاح قوي يهدد الأهلي خلال مباراة القمة، إلا أن هناك سلاحا من نوع خاص يشكل خطرا على الأهلي في مواجهة القمة.
أقوى سلاح أصبح يمتلكه الزمالك ويهدد الأهلي هو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، حيث يعلم كل كبيرة وصغيرة في صفوف الأهلي، خاصة انه كان مدربا للفريق من قبل.
أيضا الفرنسي يمتلك خبرات كبيرة في إدارة المباريات الكبرى بشكل خاص، ولعل أبرز أرقامه، هو الفوز على الأهلي مرتين خلال قيادته الزمالك، واحدة في كأس السوبر المصري، وأخرى في بطولة الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 21 بالموسم الماضي.
كما حقق كارتيرون مفاجأة بالفوز على الأهلي، فترة توليه القيادة الفنية لفريق وادي دجلة بهدف نظيف في الوقت القاتل، ولكن عاد وواجه الأهلي بالفريق نفسه وخسر بهدفين مقابل هدف.
وتطالب جماهير الأهلي، مدرب الفريق بيتسو موسيماني، بدراسة صفوف الزمالك جيدا، وطريقة كارتيرون مع الفريق، والتي تعتمد على الهجمات المرتدة، ومحاولة ابطالها منعا لتكرار سيناريو السوبر المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان المقبلة في الدوري الإيطالي