أخبار عاجلة

التشكيل الرسمي لمواجهة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو بنهائي كأس ملك إسبانيا

التشكيل الرسمي لمواجهة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو بنهائي كأس ملك إسبانيا
التشكيل الرسمي لمواجهة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو بنهائي كأس ملك إسبانيا
أعلن رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة أتلتيك بيلباو، بعد قليل، على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

عودة بيكيه

وشهد تشكيل برشلونة عودة جيرارد بيكيه لقيادة خط الدفاع، وإلى جواره الثنائي أوسكار مينجويزا وكليمينت لينجليت، بينما يقود الهجوم أنطوان جريزمان وليونيل ميسي. 

تشكيل الفريقين

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:

برشلونة: "تير شتيجن - مينجويزا - بيكيه - لينجليت - دست - بوسكيتس - دي يونج - بيدري - ألبا - ميسي - جريزمان".

بيلباو: "سيمون - بالينزياجا - مارتينيز - ييراي - دي ماركوس - مونيايين - لوبيز - داني جارسيا - بيرينجور - راؤول جارسيا - ويليامز".

تاريخ مواجهات برشلونة وأتلتيك بيلباو في الكأس

سبق وأن تقابل الفريقان في 9 مباريات سابقة، حقق برشلونة الفوز في 6 مباريات، بينما فاز أتلتيك بيلباو في 3 مباريات، وأحرز برشلونة 20 هدفا في شباك أتلتيك بيلباو، بينما سجل أتلتيك بيلباو 11 هدفا في شباك برشلونة.

أتلتيكو مدريد 

وعلى جانب آخر يتطلع أتلتيك بيلباو إلى تحقيق الانتصار وخطف لقب البطولة من أنياب برشلونة، أتلتيك بيلباو دائما ما يقدم مباريات قوية أمام برشلونة وسبق له وأن اطاح بالعملاق الكتالوني من السوبر الإسباني بالفوز عليه في النسخة الماضية.

وسيتسلح الفريق الباسكي بالقوة الضاربة في لقاء اليوم من أجل إعتلاء منصات التتويج للمرة الأولى هذا الموسم في ظل ابتعاده عن صراع الليجا المنحصر بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قلق في الأهلي قبل مواجهة صن داونز
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021