أخبار عاجلة

تشديدات أمنية بمحيط استاد المحلة قبل مباراة بيراميدز بالدوري

تشديدات أمنية بمحيط استاد المحلة قبل مباراة بيراميدز بالدوري
تشديدات أمنية بمحيط استاد المحلة قبل مباراة بيراميدز بالدوري
يشهد محيط استاد غزل المحلة تشديدات أمنية غير مسبوقة من جانب ضباط مديرية أمن الغربية وذلك قبل ساعات من مباراة المحلة وبيراميدز المؤجلة من الأسبوع الأخير من الدور الأول من الدوري الممتاز.

ومنع ضباط مديرية أمن الغربية أي شخص من الاقتراب من محيط ملعب المباراة ورفض الأمن دخول أي شخص لا يحمل صفة لملعب المباراة.

كما حددت مديرية امن الغربية 25 شخصا فقط لاغير لكل فريق في المباراة ورفض الامن تواجد اي شخص داخل مقصورة استاد المحلة بعيدا عن الاسماء الموجودة بكشف المباراة.

إفطار جماعي للموظفين

وفي سياق متصل، قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة تنظيم افطار جماعي للعاملين بالنادي واعضاء الجهاز الفني والاداري وذلك قبل مباراة الفريق امام بيراميدز مساء اليوم.

وجاء قرار مجلس إدارة غزل المحلة بتنظيم الافطار الجماعي وذلك من اجل توفير مشقة السفر للعاملين قبل مباراة بيراميدز خاصة وان المباراة ستقام في التاسعة والنصف مساء باستاد المحلة.

ومن جانبه، أكد حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة ان الجميع داخل نادي غزل المحلة علي قلب رجل واحد من اجل تحقيق نتائج ايجابية تدفع بالفريق لمركز متقدم بجدول الدوري الممتاز بشكل يليق بقيمة ومكانة غزل المحلة .

المحلة يظهر بشارات سوداء في مباراة بيراميدز حدادا علي ابراهيم يوسف

قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة ارتداء لاعبي الفريق شارات سوداء في مباراة بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم وذلك حدادا علي ابراهيم يوسف مدرب المحلة السابق والذي وافته المنية عصر الامس بعد إصابته بفيروس كورونا.

كما بدأ الجهاز الاداري للفريق في محاولات مكثفة من اجل طبع تيشرتات تحمل اسم وصورة ابراهيم يوسف وذلك للظهور بها قبل مباراة بيراميدز.

كما قام مجلس ادارة غزل المحلة بتكليف الجهاز الاداري للفريق بطبع بنر كبير يحمل صورة ابراهيم يوسف وذلك لوضعه في مدرجات استاد غزل المحلة اثناء مباراة اليوم امام بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف بإستاد غزل المحلة

عبده يحيي ينضم لقائمة مصابي المحلة

اثبتت الاشعة التي اجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة عبده يحيي مهاجم الفريق المحلاوي بشد في عضلات البطن لينضم اللاعب لقائمة مصابي الفريق المحلاوي قبل مباراة بيراميدز.

وتعتبر إصابة عبده يحيي بشد في عضلات البطن هي الاصابة الثامنة بين لاعبي غزل المحلة بعد اصابة سبع لاعبين من قبل بنفس الاصابة كان اخرهم الثلاثي احمد حسن وخالد كساب وهاني عادل والذين اقتربوا من العودة للمشاركة في مباريات الفريق بعد غياب دام لاكثر من ستة اسابيع عن المشاركة في مباريات الفريق المحلاوي .

الذي سيخوض فيه المحلة  مباراتين متتاليتين علي استاد غزل المحلة عقب مباراة بيراميدز وذلك امام الاهلي وانبي  علي ان يخرج الفريق لسبع مباريات متتالية خارج الارض امام طلائع الجيش  والمصري واسوان والجونة والاسماعلي ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

معاناة محلاوية بسبب الاصابات

وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الاخيرة من الاصابات خلال مباريات الفريق بالدوري المتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد اصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عبده يحيي مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق امام المقاولون العرب .

غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم

وبدأ غزل المحلة بشكل رسمي اجراءات انشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الادارة الاجتماع الاول للمجلس الاثنين الماضي وذلك بحضور كافة اعضاء مجلس الادارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالاعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم .

ويضم مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الالفي بالاضافة لمحمد سفوح كمدير مالي واداري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بدون أهداف.. التعادل يحسم موقعة الشوط الأول بين الأهلي والزمالك