أخبار عاجلة

تحول في مستقبل نجم ريال مدريد

تحول في مستقبل نجم ريال مدريد
تحول في مستقبل نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مستقبل البرازيلي إيدير ميليتاو نجم دفاع ريال مدريد الإسباني تحول من لاعب منبوذ ومرشح للرحيل عن الملكي إلى عنصر مهم في خط الدفاع.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن رحيل ميليتاو في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة كان مسألة وقت لكن مستوى النجم البرازيلي في المباريات الأخيرة غير كل شيء.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد فاز في رهانه على ميليتاو عندما دفع 45 مليون يورو من أجل التعاقد معه من بورتو البرتغالي في صيف 2019.

وألمحت الصحيفة الإسبانية بأن ريال مدريد اختار التعاقد مع ميليتاو بعد أن قضى 6 أشهر فقط في اللعب داخل أوروبا.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لم يمنح ميليتاو فرصًا متتالية قبل ذلك للمشاركة بسبب أفضلية راموس وفاران في التشكيل الأساسي بالإضافة إلى تألق ناتشو كبديل في جميع مراكز خط الدفاع.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه قبل مشاركات ميليتاو الأخيرة مع ريال مدريد، لم يبدأ النجم البرازيلي سوى 3 مباريات فقط في الموسم الحالي كانت أمام كلا من قادش وألافيس وليفانتي في الدوري الإسباني.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن ميليتاو تعرض للطرد ضد ليفانتي كما شارك النجم البرازيلي في الهزيمة المفاجئة أمام ألكويانو في كأس ملك إسبانيا باللإضافة إلى السقوط أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن ذلك كله أدى إلى توجيه انتقادات عديدة إلى ميليتاو مما جعل الفريق يحرص على دعم النجم البرازيلي من جديد عقب عودته للمشاركة في المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. اتحاد الكرة يستقر على حكم القمة
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021