أخبار عاجلة
خبيرة تغذية تتحدث عن منتج الألبان الأكثر فائدة -
مفاجأة في قائمة منتخب فرنسا بالأوليمبياد -
ترتيب الدوري المصري بعد مواجهة القمة -
سبع طرق لإبطاء شيخوخة الدماغ -

"تدعى لمين يا كابتن؟".. هشام زكريا: أتمنى تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية

"تدعى لمين يا كابتن؟".. فقرة يومية يقدمها اليوم السابع خلال أيام شهر رمضان الكريم من خلال التواصل مع نجوم كرة القدم لمعرفة الدعوات التى يتمنون أن تستجاب فى الكرة المصرية وملاعبها أو ما يرجونه للاعبين من الجيل الحالي أو زملائهم السابقين في الملاعب.

دعوة خامس أيام شهر رمضان كانت من نصيب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى، وتمنى هشام زكريا المدير الفني الأسبق للجونة تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية وابتعاد شر الإصابات عنه فضلا عن تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

هشام زكريا من المدربين المصريين القلائل الذين تولوا تدريب أندية أوروبية مع نادى تيرن أوت البلجيكي، كما حقق الصعود للدوري المصري الممتاز مع وادي دجلة والجونة مدربا، وكلاعب مع ثلاثة أندية وهى نسيج حلوان ومنتخب السويس والكروم.

من جهته حرص النجم المصرى محمد صلاح على الاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك، حيث قام بتعليق زينة رمضان، مهنئًا الجميع بحلول الشهر الفضيل ونشر صلاح، صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وفى الخلفية زينة رمضان، صحبها يتعليق: "أتمنى لكل شخص رمضان مبارك".

محمد صلاح

وكان النجم محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزى، حرص على دعم وعلى مواساة صديقه محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزى، وتوجيه رسالة دعم له بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، التى تعرض لها خلال مباراة ليفربول فى منافسات الدورى الإنجليزى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اجتماعات أهلاوية تدعم اللاعبين قبل موقعة القادسية
التالى ضياء السيد: عملى لم يظهر مع "سيراميكا" وهذه حقيقة قيد الحضرى