أخبار عاجلة
خبر سار للأهلي قبل موقعة صن داونز -

تعرف على حكام القمة الذين خضعوا لمسحة كورونا

تعرف على حكام القمة الذين خضعوا لمسحة كورونا
تعرف على حكام القمة الذين خضعوا لمسحة كورونا
خضع كل من  محمود البنا ومحمد عادل المحكمان الدوليان، لمسحة الكشف عن فيروس كورونا تمهيدًا لاختيار أحدهما لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي ستقام غدًا الأحد.

مفأجاة بحكام القمة 
وفجر مصدر مسئول في الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة تتعلق بحكام قمة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها غدا في التاسعة والنصف مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن الدور الأول للدوري.

وقال المصدر: إن أحمد مجاهد عرض على لجنة الحكام مكافأة قيمتها 100 ألف جنيه، إذا عيّنت طاقم حكام غير دولي لقمة الأهلي والزمالك، إلا أن وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد رفض ذلك وتمسك بتعيين حكام دوليين لإدارة المباراة المرتقبة. 

الجدير بالذكر أن الزمالك اعترض على تعيين حكام مصريين في خطاب رسمي، بينما أصدر الأهلي بيانًا يبدي فيه اعتراضه أيضًا على تعيين حكام مصريين، إلا أن اتحاد الكرة تمسك بقراره.

استعدادات الأهلي

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره المغلق اليوم الجمعة استعدادا لمباراة القمه أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

معسكر مغلق اليوم استعدادا لمباراة القمة
ويخوض الفريق الأحمر معسكر مغلق بداية من اليوم الجمعة حتى يوم الأحد نفس موعد مباراة القمة أمام الزمالك وذلك لفرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل مباراة الكلاسيكو التي يسعى فيها الأهلي إلى تحقيق الفوز من أجل العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز مرة أخرى.

استعدادات الزمالك 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة  تدريباته الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء في إطار استعداداته لمواجهة الأهلي ببطولة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر ان يخوض الفريق تدريباته في التاسعة ونصف مساء علي ملعب النادي.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف يوم  الأربعاء الماضي  على استاد الجيش في السويس، في دور الـ 32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الاسماعيلي 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب إيطاليا يتلقي صدمة قوية قبل منافسات اليورو
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021