أخبار عاجلة

مجاهد عن مباراة القمة: أغلقنا صفحة الحكام الأجانب وهذه رسالتي لجمهور القطبين | فيديو

مجاهد عن مباراة القمة: أغلقنا صفحة الحكام الأجانب وهذه رسالتي لجمهور القطبين | فيديو
مجاهد عن مباراة القمة: أغلقنا صفحة الحكام الأجانب وهذه رسالتي لجمهور القطبين | فيديو
قال المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة: "أغلقنا صفحة الاستعانة بحكام أجانب لإدارة مباريات الدوري المصري".

نصيحة لحكام مباراة القمة
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "أقول لحكام القمة بين الأهلي والزمالك أن مباراة الأحد المقبل مثلها مثل أي مباراة في الدوري المصري".

رسالة للأهلي والزمالك
وتابع: "الأهلي والزمالك سيكونا سعيدين بالتحكيم المصري في مباراة القمة، ونتمني من جماهير الناديين أن يكونوا موضوعيين في حكمهم على التحكيم بعد المباراة".

رسالة للجماهير
وأكمل: "كلنا ثقة ودعم للحكام المصريين في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك".

في سياق متصل أجرى الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية، مساء أمس، استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها غدًا الأحد على إستاد القاهرة الدولي.

وخضع أيضًا محمد الشناوي لمسحة جديدة في منزله، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد والتي أبعدته عن التدريبات الفترة الماضية.

وتحسم نتيجة المسحة، موقف الشناوي من المشاركة في مباراة الزمالك.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد الأحد في بطولة الدوري. 

ودخل الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء غد الأحد ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك 
والتقى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك جميعهم فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث فاز في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما كان يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب أفريقي، ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب أفريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلًا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي.

نجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعة البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيدة له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمة الأولى مديرًا فنيًا للمارد الأحمر ليحصد ثاني ألقابه الأفريقية واللقب التاسع للقلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 20 لاعبا في قائمة سموحة لمواجهة الزمالك
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021