أخبار عاجلة

آخر لاعب من الزمالك سجل في مرمي الأهلي

آخر لاعب من الزمالك سجل في مرمي الأهلي
آخر لاعب من الزمالك سجل في مرمي الأهلي
 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لملاقاة غريمه التقليدي الأهلي  في القمة رقم 121 التى سوف تقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

 ويعد شيكابالا لاعب الزمالك آخر لاعب أحرز هدفا في مرمي الأهلي وكان في نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، التى فاز بها النادى الأهلى   بنتيجة 2 -1 ليعتلى عرش أفريقيا.

مشوار شيكابالا مع نادى الزمالك

 شارك شيكابالا مع الأبيض في 20 لقاء أمام الغريم التقليدي الأهلى في كل البطولات سواء دورى أبطال أفريقيا أو الدورى الممتاز أو كأس مصر أو السوبر المصري ، خسر في 10 وتعادل في 6 بينما انتصر في 4 مباريات.

خاض شيكابالا 14 لقاء في الدورى امام الاهلى ،خسر في 7 وانتصر في 2 وحسم التعادل 5 مواجهات ولعب مباراتين في دورى ابطال افريقيا امام الأحمر خسر واحدة وتعادل في الأخرى.

أما في كاس مصر والسوبر المصري خاض الاباتشي مباراتين في كل مسابقة في الكاس فاز في مناسبة وخسر في الأخرى وفى السوبر كانت نفس النتائج مكسب لكل فريق كان اخرها السوبر الذى أقيم في الامارات وانتهى بفوز الأبيض.

موقف عبد الله جمعة

ويحسم كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مصير عبد الله جمعة نجم الفريق عقب نهاية تدريبات، اليوم، من المشاركة في مواجهة الأهلي القادمة بالدوري من عدمة.

وكان عبد الله جمعة قد شارك  في المران الجماعي أمس الخميس بشكل طبيعي ليصبح  جاهز من الناحية الطبية لمباراة القمة القادمة أمام الأهلى فى الدورى.

حيث تأكد تعافى اللاعب من إصابة العضلة الضامة التى كان يعانى منها و التى أبعدت اللاعب عن المشاركة مع فريقه خلال المباريات الأخيرة.

ويتبقى الموقف الفنى الخاص بالمدرب كارتيرون لحسم مصير مشاركة اللاعب فى المباراة من عدمها.

الزمالك وحرس الحدود

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف، يوم الأربعاء الماضي، على استاد الجيش في السويس، في دور الـ 32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي.

تشكيل جهاز الأمل

وأعلن طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني والإداري لفريق الأمل، الذي تم الكشف عن تكوينه خلال الفترة الأخيرة ضمن استراتيجية قطاعات الكرة بالنادي.

وجاء تكوين الجهاز الفني كالتالي:

- بدر حامد مديرا لقطاع الناشئين ومشرفا عاماً على الفريق.

- عادل المأمور مشرفا عاما على حراس مرمى الفريق.

- محمد مصطفى ممس مدربا للفريق.

- سامي عبد الحليم وأحمد مصطفي مدربان مساعدان.

وجاء تكوين الجهاز الإداري كالتالي:

- حمدي يوسف إداريا لفريق الأمل.

ومن المقرر أن تبدأ تدريبات فريق الأمل يوم الثلاثاء المقبل، في التاسعة والنصف مساءً على مجمع ملاعب الناشئين بالنادي.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف  الأربعاء الماضي  على استاد الجيش في السويس، في دور الـ32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يستهدف ضم هدف الأهلي
التالى ترتيب مجموعة بحري وإسكندرية بعد نهاية مباريات اليوم بالقسم الثاني