أخبار عاجلة

تعرف على آخر فوز للزمالك على الأهلي في الدوري الممتاز

تعرف على آخر فوز للزمالك على الأهلي في الدوري الممتاز
تعرف على آخر فوز للزمالك على الأهلي في الدوري الممتاز
يلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة القمة، في التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

آخر فوز للزمالك

وحقق الزمالك آخر فوز على الأهلي في بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي بنتيجة 1/3، حيث أحرز أهداف الزمالك كل من أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل، بينما سجل ياسر إبراهيم هدف الأهلي.

وفي هذه المباراة كان يقود الزمالك فنيا مدربه الحالي الفرنسي باتريس كارتيرون، بينما كان يقود الأهلي مدربه السويسر السابق رينيه فايلر.

ويبحث ببتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحقيق الفوز الأول له على الزمالك فى بطولة الدوري الممتاز من خلال القمة التى سوف تجمع المارد الأحمر وأبناء ميت عقبه مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة في لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي -.

القمة المحلية الأولى لموسيمانى

وسوف تكون قمه الأحد المقبل هى الأولى لموسيمانى مع الأهلى أمام الزمالك في بطولة الدوري الممتاز حيث لم يسبق للمدرب الجنوب افريقي أن واجه الفريق الأبيض فى بطولة الدوري الممتاز منذ توليه القيادة الفنية للنادى الأهلى مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 وذلك خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق.

مواصلة انتصاراته على الزمالك

ويأمل مدرب الفريق الأحمر بتسو موسيمانى في تحقيق أول انتصار محلى على الفريق الأبيض خلال قمة الأحد المقبل وذلك لمواصلة انتصاراته على الفريق الأبيض فى البطولة الأفريقية سواء مع الأهلى أو مع فريقه السابق صن دوانز الجنوب أفريقي.

تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

والتقى المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك جميعهم فى بطولة دورى ابطال افريقيا حيث فاز في اربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2016 عندما كأن يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب افريقي ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب افريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي.

ونجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا  عام 2016 بثلاثه اهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعه البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيدة له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

وحقق موسيمانى الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمة الأولى مديرا فنيا للمارد الأحمر ليحصد ثانى ألقابه الأفريقية واللقب التاسع للقلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021