أخبار عاجلة

تطور مثير في مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

تطور مثير في مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان
تطور مثير في مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن الحديث مازال مستمرا عن رغبة ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ينتهي عقده في 2022.

وأفاد برنامج التشيرنجيتو الإسباني بأن ريال مدريد سيرفض طلب باريس سان جيرمان بوضع نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور في صفقة مبابي.

وأكد البرنامج الإسباني أن ريال مدريد لا ينوي التخلي عن فينيسيوس البالغ من العمر 20 عاماً، حيث أن الملكي يرى أن النجم البرازيلي سيكون حاضر ومستقبل الفريق.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن باريس سان جيرمان يعمل على تجديد عقد مبابي لأطول فترة ممكنة ومع ذلك لم يحسم النجم الفرنسي موقفه بعد في ظل رغبته بالإنضمام إلى ريال مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ملخص مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد (2-2) بدوري أبطال أوروبا (فيديو)الأربعاء 01/مايو/2024 - 01:00 ص استطاع ريال مدريد الإسباني أمس الثلاثاء، انتزاع التعادل من بايرن من ميونيخ الألماني بملعبه أليانز أرينا 2-2 في الـ “كلاسيكو الأوروبي” في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
التالى مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، أبرزها لقاء الأهلي والإسماعيلي وموقعة سان جيرمان ودورتموندالأربعاء 01/مايو/2024 - 02:07 ص تقام اليوم الأربعاء 1-5-2024 ، عدد كبير من المباريات في الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أبطال أوروبا