أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

خالد مرتجى :أخفيت جوزيه 6 أيام لإعلانه مدرباً للأهلى يوم 6 / 1

خالد مرتجى :أخفيت جوزيه 6 أيام لإعلانه مدرباً للأهلى يوم 6 / 1
خالد مرتجى :أخفيت جوزيه 6 أيام لإعلانه مدرباً للأهلى يوم 6 / 1

كشف خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الاهلى كواليس قيامه بإخفاء مانويل جوزيه مدرب المارد الأحمر ستة أيام بالقاهرة، وقال مرتجى الذى يحل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى :"أول مرة عرفت جوزيه كان الاهلى بيدور على مدرب وطلب منى الخطيب وانا خارج المجلس في 2001 أن اقدم له  c v  لمدرب قوى".

 

ويضيف خالد مرتجى :"بالفعل عرضت عليه c v  مانويل جوزيه وسافر عدلى القيعى وياسين منصور للتعاقد معه ".

 

وأكمل عضو مجلس إدارة النادى الاهلى:" في 2011 تحدثت مع جوزيه لتولى تدريب الاهلى ووافق على تخفيض راتبه وطلب تنظيم مؤتمر صحفى لإعلان التعاقد معه في يوم 6-1 وبالفعل حضر للقاهرة يوم رأس السنة 31 ديسمبر وقضى معى السهرة وأخفيته عن العيون ستة أيام كاملة".

 

وأضاف خالد مرتجى :"في بداية مجلس محمود الخطيب تحدث الأخير مع مانويل جوزيه ليعود لتدريب الأهلى ورفض المدرب البرتغالى لرغبته في التواجد بجانب زوجته المريضة".

 

وتابع :" تعلمت من جوزيه عدم المجاملة في الشغل ، معندوش في الشغل حتة الحب والكرة ، هو شخصية قوية لم أرى مثلها على الاطلاق ، الكل يحبه ويخاف منه ويعمل له ألف حساب وهذا سر نجاحه مع الاهلى".

 

ويضيف:"لا أعتقد أن كأس العالم للأندية بطولة شرفية فهى بطولة من تنظيم الفيفا ، وحتى لو كانت شرفية فنحن نشارك فيها بإستمرار ونحقق أهدافنا".

 

ويضيف خالد مرتجى :"هنأت فايلر بعيد ميلاده في الفترة الأخيرة وعلاقتى بيه رائعة ، وحينما يتم سؤالى عن سبب رحيله عن الاهلى دائماً أقول أن فايلر قبل كورونا حاجة وبعد كورونا حاجة تانية خالص".

 

وأكمل عضو مجلس إدارة النادى الاهلى:" تعيين موسيمانى ذكاء من الخطيب لانه قالنا انا بدور على مدرب مش نازل بالبراشوت على قارة أفريقيا ، لان وقتها احنا كنا عايزين مدرب عارف كل حاجة عن قارة افريقيا للتتويج باللقب".

 

وعن الفارق بين فايلر وموسيمانى علق خالد مرتجى :"أي مدرب تولى تدريب الاهلى يبقى مدرب متميز ".

 

وعن واقعة حسين الشحات وكهربا في مونديال الأندية علق خالد مرتجى :" لا اتحدث عن فريق الكرة في الاعلام هناك محمود الخطيب رئيس النادى والمشرف على الكرة وهناك لجنة التخطيط وهذا سر نجاح الاهلى ".

 

وعن ستاد الاهلى قال خالد مرتجى :" هناك لجنة برئاسة خالد الدرندلى تناقش هذا الملف ، وهناك خطوات جادة بعيداً عن خطوة حق الانتفاع بستاد السلام فهى خطوة جيدة ولكن الحلم الاساسى هو ستاد الاهلى".

 

ويضيف خالد مرتجى:" التاريخ بيقول أن لاعيبة الاهلى اللى تمشى على خط النادى تتشال فوق الرأس " ، وأكمل خالد مرتجى :"أما الناس اللى تخرج عن النص وعن الطريق اللى بيرسمه الاهلى لنجومه مبيكونش ليهم وجود بعد كده".

 

وأكمل عضو مجلس إدارة النادى الاهلى:" أبويا أكثر شخص اتعلمت منه وأثر فيا في حياتى كلها ، وكونى شايل اسمه ده حمل تقيل عليا عشان لازم احافظ علي تاريخه ، وشرف ليا أنى أعيش في جلباب أبويا".

 

فيما أكد مرتجى أن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو وجه نصيحة لإدارة القلعة الحمراء قبل التعاقد مع رينيه فايلر ، مفسرا :"قبل قدوم فايلر تحدثنا مع مورينيو عبر وسطاء وقالنا الاهلى نادى كبير يحتاج مدرب طموح صغير السن يستطيع أن يتولى تدريب الفريق فترة طويلة بطموح وشغف كبير".

 

وعن اللاعب الذى يتمناه خالد مرتجى بقميص الاهلى قال :"اى لاعب في مصر يتمنى يلعب للأهلى وأَضاف ضاحكاً :" أتمنى ميسى يلعب للأهلى".

وعن انتقال احمد سيد زيزو للزمالك علق خالد مرتجى :" أكيد تقصدكوا عبد العزيز عبد الشافى نجمنا الكبير".

 

وأكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الاهلى أنه لايشغل باله في الوقت الحالي في انتخابات القلعة الحمراء قائلا :" مبفكرش في الانتخابات حالياً ، لا أشغل نفسى بهذه الأمور حالياً"

 

ويضيف خالد مرتجى :"انتخابات اتحاد الكرة مش ملعبى ، وكل ما أقيل في هذا الشأن مجرد شائعات ، ولو تم تكليفى بأى منصب سأرحب إنما فكرة خوض انتخابات اتحاد الكرة ليست في حساباتى".

 

وعن بعض القرارات المتخبطة في الاتحاد الافريقى علق خالد مرتجى :" مقدرش أقول غير الله يرحمك ياعمرو يافهمى".

 

 

ووجه خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الاهلى  رسائل سريعة لبعض النجوم الذين رحلوا عن القلعة الحمراء قائلا :"دايما بشوف الصقر أحمد حسن رمز للنجاح فلقد عاصرت قصة كفاحه من مغاغة وحتى صناعته للمجد في الكرة المصرية"

 

ويضيف خالد مرتجى :"رسالتى لرمضان صبحى "ربنا يوفقك" لاعيب مش عندى مقدرتش أتكلم عنه ، أما أحمد فتحى فأقوله بردو ربنا يوفقك أديت الاهلى كتير ، أما عن شريف إكرامى فهو نجل الكابتن الكبير إكرامى".

 

وأكمل عضو مجلس إدارة النادى الاهلى:" أمير توفيق كادر إدارى محترم وليه مستقبل كبير ، ومحمد الشناوى روح الاهلى وقائده الكبير".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلى القادمة فى دوري الأبطال أمام مازيمبى والقناة الناقلة
التالى أول تعليق من إبراهيم نور الدين عقب مباراة القمة: شكرا على الثقةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:35 ص إبراهيم نور الدين، أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي وحكم مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، أن إدارة مباراة القمة