أخبار عاجلة
تشيلسي يدين سلوك جماهيره العنصري -

مجاهد يكشف أسباب تأجيل اجتماعه مع رئيسي الأهلي والزمالك

مجاهد يكشف أسباب تأجيل اجتماعه مع رئيسي الأهلي والزمالك
مجاهد يكشف أسباب تأجيل اجتماعه مع رئيسي الأهلي والزمالك
كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، عن أسباب تأجيل اجتماعه برئيسي الأهلي والزمالك.

وقال مجاهد في تصريحات عبر برنامج" النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، الأهلي لم يرد على خطاب اتحاد الكرة بشأن الاجتماع الذي قرره اتحاد الكرة.

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية، أن عماد عبد العزيز  رئيس الزمالك وافق على حضور  الاجتماع في البداية، ولكن عاد واعتذر عن الحضور لظروف خاصة.

انطلاق بطولتين جديدتين 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اطلاق بطولتين جديدتين الموسم الحالي - على مستوى الكرة النسائية والشباب.

وينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للشباب من مواليد 2001 اعتبارا من الأسبوع الأخير لشهر مايو المقبل، مع السماح لكل فريق بإشراك 3 لاعبين أكبر من مواليد 2001 أو من المقيدين في الفريق الأول.

ورصد الاتحاد المصري جوائز مالية للبطولة قدرها 150 ألف جنيه للمركز الأول ومائة ألف جنيه للمركز الثاني وخمسين ألف جنيه للمركز الثالث.

كما ينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للسيدات لأندية القسمين الأول والثاني الموسم الحالي، بجوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى قدرها مائة ألف وخمسة وسبعين وخمسين ألفا على الترتيب.

وحدد اتحاد كرة القدم يوم الخميس 29 أبريل الحالي موعدا لغلق باب الاشتراك في البطولتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021