أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 5 مايو 2021 -
كارتيرون يطمئن على إصابتي جنش وعبد الله جمعة -

رسالة عمرو عبدالحق لـ «سيد عيد» بعد رحيله عن تدريب النصر

رسالة عمرو عبدالحق لـ «سيد عيد» بعد رحيله عن تدريب النصر
رسالة عمرو عبدالحق لـ «سيد عيد» بعد رحيله عن تدريب النصر
وجه الدكتور عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر، رسالة خاصة لسيد عيد المدير الفني السابق للفريق بعد قرار رحيله عن قيادة فريق الكرة بعد أكثر من 13 سنة .

شكر سيد عيد


وكتب عمرو عبدالحق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" :" شكر خاص للكابتن سيد عيد شريك النجاح فى نادى النصر .كنت اتمنى تكمل معايا ونمشى مع بعض.. ولكن قدر الله ماشاء فعل".


المحطة القادمة


وأضاف: "اتمنى لك كل التوفيق فى القادم وان شاء الله متابعينك فى محطتك القادمة لأنك مازلت تمثل نادى النصر لحين عودتك بالسلامة.. تحياتى يا عم مصر".

وكان نافع السعيد، مدرب فريق النصر، أكد أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بطل مصر وأفريقيا النادي الأهلي في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 1/2 في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

سيد عيد كلمة السر


وأضاف: "الشكل الجيد الذي ظهر به النصر هو نتاج عمل سيد عيد وأنه أكمل هذا العمل، وقدمنا أداءً جيدًا ولكن لم يحالفنا التوفيق في النتيجة".

استقالة سيد عيد


وتابع: "فريق النصر مر بظروف صعبة الفترة الماضية بعد قرار سيد عيد المدير الفني بالاستقالة رغم تمسك مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق به لأقصى درجة ولكن سيد عيد فضّل الرحيل لخوض تجربة جديدة كونه تلقى عروضا أخرى".

وأردف: "نحن أبناء نادي النصر، وسنظل في خدمته في أي وقت".

وتأهل النادي الأهلي لدور الـ16 بكأس مصر لمواجهة إنبي بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 من البطولة في اللقاء الذي أقيم على إستاد الإسكندرية.

أهداف المباراة


تقدم للأهلي بالهدف الأول وليد سليمان في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول قبل أن يتعادل النصر عن طريق أحمد الصعيدي في الشوط الثاني من المباراة بعدها تمكن والتر واليا من خطف هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 83.

أكرم توفيق


وسقط أكرم توفيق على أرض الملعب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بكرة مشتركة، وطلب دخول الجهاز الطبي للتأثر بآلام في الكوع.

وغادر أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، مباراة فريقه أمام النصر متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأولى من المباراة.

وشارك أليو ديانج بدلًا من أكرم توفيق في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما طلب الجهاز الطبي عدم عودة لاعب المنتخب الأولمبي لأرض الملعب من جديد. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021