أخبار عاجلة
لعبة Ni no Kuni: Cross Worlds تتوفر في يونيو المُقبل -
اكتشف أعراض نقص الكالسيوم في الجسم -
موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة -
مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية -
131 لجنة تستعد للامتحانات التكميلية بالمنيا -

"تدعى لمين يا كابتن".. معتز إينو: دعوتى لتريزيجيه يعود سريعا من شبح الصليبى

"تدعى لمين يا كابتن".. معتز إينو: دعوتى لتريزيجيه يعود سريعا من شبح الصليبى
"تدعى لمين يا كابتن".. معتز إينو: دعوتى لتريزيجيه يعود سريعا من شبح الصليبى

"تدعى لمين يا كابتن".. فقرة يومية يقدمها موقع اليوم السابع خلال أيام شهر رمضان الكريم من خلال التواصل مع نجوم كرة القدم لمعرفة الدعوات التي يتمنوها أن تستجاب في الكرة المصرية وملاعبها أو ما يرجونه للاعبين من الجيل الحالي أو زملائهم السابقين في الملاعب.

دعوة ثالث أيام شهر رمضان كانت من نصيب محمود حسن تريجيه نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي الذى تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الأيام الماضية خلال مواجهة فريقه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وتمنى معتز إينو نجم الأهلى الأسبق الشفاء العاجل لمحمود حسن تريزيجيه وأن يعود سريعا من إصابة الصليبى خصوصا أن المنتخب الوطنى في حاجة لخدماته في الفترة القادمة في تصفيات كأس العالم وبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وكان النجم محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، أعلن إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة ليفربول، فى منافسات الدورى الإنجليزى، وأصيب محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل قوى مع الكسندر ارنولد ظهير فريق ليفربول بالشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقالت تقارير إنجليزية، إن موسم محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، قد انتهى عقب تعرضه للإصابة أمام فريق ليفربول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدر بانون يواصل تدريباته المنفردة بمران الأهلي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021