أخبار عاجلة

كارتيرون يشكو من سوء أرضية ملعب السويس الجديد

كارتيرون يشكو من سوء أرضية ملعب السويس الجديد
كارتيرون يشكو من سوء أرضية ملعب السويس الجديد
أكد مصدر مقرب من  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، علي  شكوى المدرب الفرنسي من أرضية ملعب ستاد السويس الجديد، الذي خاض عليه الزمالك بالأمس مواجهة حرس الحدود، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.  

وأكد المصدر أن  كارتيرون لاحظ سوء أرضية الملعب خلال أحداث الشوط الأول، الأمر الذي دفعه للحديث مع لاعبي الزمالك بين شوطي المباراة، وطالبهم باللعب السهل والسريع، منعاً لتعرض أي منهم للإصابة وخسارة خدماته خلال اللقاء الهامة المقبلة.  

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل، باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. 

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف مساء أمس الأربعاء على استاد الجيش في السويس، في دور الـ 32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي.

أسامة نبيه: ثلاثية الكأس مرضية
فى الوقت الذي كشف أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فيه عن أن الفوز الذي حققه الفريق على حرس الحدود يعد مهما، خاصة أن الجميع كان في حالة تركيز شديدة، مشددًا على أن النتيجة مرضية في ظل غياب العديد من اللاعبين المؤثرين بالفريق.

وأضاف: "الجهاز الفني قام بإشراك أكثر من لاعب كان بعيدًا عن المباريات خلال الفترة الماضية، وحاولنا بكل الطرق فصل الفريق عن مباراة القمة والأجواء الحالية".

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن اللاعبين جاهزون على المستوى البدني للفترة المقبلة، موضحًا أن الجهاز الفني يحاول بقدر الإمكان منح الشباب فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

حازم إمام: الزمالك حقق هدفه من مواجهة الحدود
وقال حازم إمام لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن الفريق قدم مباراة جيدة أمس أمام حرس الحدود، مشددا على أن الزمالك حقق الهدف المطلوب بالفوز والصعود إلى دور الـ 16.

وأضاف أن اللاعبين يحاولون إسعاد الجماهير بالفوز في كل المواجهات التي يخوضونها خلال الفترة الحالية.

واختتم لاعب الزمالك: "مباراة الأهلي ستكون قوية، وسنلعب من أجل الفوز فقط للحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز".

محمود علاء يصل للهدف الـ40 مع الزمالك
ووصل محمود علاء، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى هدفه رقم  40 في مسيرته مع الفريق، منذ ارتدائه القميص الأبيض قبل 4 سنوات.

وسجل علاء هدفين في مباراة الزمالك أمام حرس الحدود بدور الـ32 من مسابقة كأس مصر. 

وأصبح رصيد علاء 40 هدفًا، كأكثر المدافعين في تاريخ الفارس الأبيض تسجيلًا للأهداف بواقع 30 هدفًا في الدوري، و4 أهداف في كأس مصر، وهدفين في كأس السوبر المصري، وهدفين في دوري أبطال أفريقيا، وهدفين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف بن شرقى يسجل هدف تقدم الزمالك على سموحة
التالى طارق حامد يعيد التقدم للزمالك أمام سموحة بالهدف الثانى.. فيديو