أخبار عاجلة

لخلافة مورينيو.. ساري يقترب من العودة للدوري الإنجليزي

لخلافة مورينيو.. ساري يقترب من العودة للدوري الإنجليزي
لخلافة مورينيو.. ساري يقترب من العودة للدوري الإنجليزي
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود اهتمام من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، للتعاقد مع ماوريسيو ساري المدير الفني السابق ليوفنتوس.

وساري لا زال متعاقدً مع يوفنتوس، والذي أقاله منذ أقل من عام، على الرغم من فوزه بلقب الدوري الإيطالي مع البيانكونيري.

توتنهام
ويواجه توتنهام أزمة تحت قيادة مدربه الحالي جوزيه مورينيو، ويُفكر بجدية في خليفته، حيث يوجد اقتراحات بعدم استمراره لنهاية الموسم.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن توتنهام كان يريد التعاقد مع ساري في 2018، قبل أن يتعاقد مع تشيلسي.

وأضافت الصحيفة: "ساري كان على علم باهتمام توتنهام منذ شهر على الأقل، ومن الممكن عقد اجتماع في لندن الأسبوع المقبل".

يُذكر أن ساري ارتبط اسمه بتولي القيادة الفنية لروما في الكالتشيو، وهو فريق ربما يكون أكثر ملائمة لأسلوبه، لكن توتنهام سيكون تحديًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة له في البريميرليج.

دوري أبطال أوروبا
وأسدل الستار على منافسات دور ربع النهائي دوري أبطال أوروبا، ليكتمل عقد المتأهلين لدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية.

نتائج دور ربع النهائي

وتأهل فريق ريال مدريد لدور نصف النهائي على حساب ليفربول بنتجية 3-1 ومانشستر سيتي على حساب بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-2 وتشيلسي على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 وباريس سان جيرمان على حساب بايرن ميونيخ بنتيجة 3-3 ولكن استفاد النادي الفرنسي من قاعدة التسجيل خارج الملعب.

وجاءت مواجهات نصف النهائي كالتالي:  

باريس سان جيرمان و مانشستر_سيتي "الذهاب 27 إبريل والإياب 5 مايو" 

ريالمدريد و تشيلسي "الذهاب 28 إبريل والإياب 4 مايو".

 

ودخل كلوب تاريخ ليفربول من بابه الواسع، بعدما قاده إلى تتويجه السادس بالكأس الأوروبية المرموقة في عام 2019، وإلى أوّل لقب في الدوري الممتاز في عام بعد 30 عاماً من الانتظار، غير أن هذا المدرب صاحب الشخصية الفذّة، لم يكن قادراً على منع سقوط فريقه من أعالي القمم هذا الموسم.

وقبل 7 مباريات على نهاية البريميرليج، خسر ليفربول لقبه، حيث يتأخر في المركز السادس بفارق 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وكشفت جائحة كوفيد 19 أن ليفربول هو أكثر أندية إنجلترا استفادة من تشجيع جماهيره، فحتى يناير ، لم يخسر الفريق على أرضه في الدوري الممتاز في 68 مباراة، إلا أن هذا الإنجاز تلاه السقوط الكارثي إذ للمرة الأولى في تاريخ النادي يخسر في 6 مباريات توالياً في «أنفيلد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر