أخبار عاجلة
مقتل ستة في مركز للشرطة بجنوب نيجيريا -

أسامة نبيه: ثلاثية الكأس مرضية.. وحاولنا فصل الفريق عن مباراة القمة

أسامة نبيه: ثلاثية الكأس مرضية.. وحاولنا فصل الفريق عن مباراة القمة
أسامة نبيه: ثلاثية الكأس مرضية.. وحاولنا فصل الفريق عن مباراة القمة
كشف أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن الفوز الذي حققه الفريق على حرس الحدود يعد مهما، خاصة أن الجميع كان في حالة تركيز شديدة، مشددًا على أن النتيجة مرضية في ظل غياب العديد من اللاعبين المؤثرين بالفريق.

وأضاف: "الجهاز الفني قام بإشراك أكثر من لاعب كان بعيدًا عن المباريات خلال الفترة الماضية، وحاولنا بكل الطرق فصل الفريق عن مباراة القمة والأجواء الحالية".

كما أشار مدرب الزمالك إلى أن اللاعبين جاهزون على المستوى البدني للفترة المقبلة، موضحًا أن الجهاز الفني يحاول بقدر الإمكان منح الشباب فرصة للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

وعن عودة أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمود جنش وعبد الله جمعة وطارق حامد، في لقاء الأهلي شدد نبيه على أنها عودة مهمة وإضافة قوية للزمالك.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف مساء أمس الأربعاء على إستاد الجيش في السويس، في دور الـ32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ16 في مواجهة الإسماعيلي.

دخل الزمالك بتشكيل مكون من..
في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
في خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، حسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي.
في خط الوسط : فرجاني ساسي، إسلام جابر، يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا
في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري وحميد أحداد.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، محمد عبد السلام، أحمد فتوح، حازم إمام، محمود عبد العزيز، مروان حمدي، حسام أشرف، يوسف أسامة وحمدي علاء.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالسلام ، محمد عبد الشافي،  أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي.

في الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، محمود عبدالرازق شيكابالا، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد احداد ومروان حمدي.

ويلتقي الزمالك مع فريق الإسماعيلي في دور الـ16 من البطولة.

تأجيل الاجتماع
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل الاجتماع المقرر مع محمود الخطيب وعماد عبد العزيز رئيسي ناديي الأهلي والزمالك نظرًا لظروف طارئة.

وكان أحمد مجاهد وجه الدعوة للخطيب وعبد العزيز من أجل عقد جلسة لتهدئة الأمور بعد الخلافات التي حدثت عقب مباراة قمة الشباب 1999.

وشهدت هذه المباراة أزمة بين الأهلي والزمالك بدايتها حول هوية بطل الدوري بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط إلى جانب الفيديو الذي انتشر والمتعلق باللاعب إمام عاشور والذي وجه سبابًا لمسئولي القلعة الحمراء ويأتي على رأسهم صالح سليم ومعه حسن حمدي وأحمد شوبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وكيل ديديه جوميز يكشف حقيقة رحيله عن تدريب سيمبا التنزانى بسبب العروض
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021