أخبار عاجلة

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز اتصالات أندية سيتي كلوب | صور

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز اتصالات أندية سيتي كلوب | صور
وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز اتصالات أندية سيتي كلوب | صور
تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء أمس الأربعاء، مركز اتصالات أندية سيتي كلوب أثناء انطلاق المرحلة الثالثة لفتح باب الاشتراكات للجمهور.

حضور جولة الوزير

وحضر جولة الوزير سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة إستادات، محمد مرجان نائب رئيس شركة إستادات، أحمد رفقي، الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، هدى أيوب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للاستثمار.

Image1_4202114231916887441836.jpg
Image2_4202114231916887441836.jpg


تصريح وزير الرياضة 

وأثنى الوزير على تواجد خدمة عملاء متكامل للرد على جميع الاستفسارات، والتسهيل على جميع العملاء بالاضافة إلى توافر جميع المعلومات عن الفروع ومواعيد الافتتاح المختلفة بكل أندية سيتي كلوب، مؤكدًا أنه سيتم استخدام خدمة العملاء أيضًا لرفع الوعي لدى المواطنين بالخدمات التي يقدمها سيتي كلوب.

Image1_4202114231957287325611.jpg
Image2_4202114231957287325611.jpg

وأضاف أن استغلال الشباب وتدريبهم على خدمة العملاء والعمل على رفع كفاءتهم يعتبر من الأمور الهامة التي تحرص عليها وزارة الشباب والرياضة في رفع كفاءة الشباب وتدريبهم لمواجهة سوق العمل وتشغيل أكبر عدد ممكن من للشباب.

وقام الوزير بجولة في مركز خدمة العملاء للوقوف على مدى جاهزيته واستعداداته لاستقبال مكالمات، كما قام بالاستماع للشباب والتدريبات التي تلقوها ليكونوا جاهزين لاستقبال مكالمات واستفسارات العملاء المختلفة.

وعلى جانب آخر تستعد وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب "الإدارة العامة لمشروعات الشباب" لإطلاق مبادرة "توظيف مصر" والتي تعتبر أكبر مبادرة لتوظيف الشباب المصري، والذي تنفذها الوزارة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية، حيث تم عقد اجتماع تنسيقي للاتفاق على كافة التفاصيل.

الهدف من المبادرة

وتهدف المبادرة إلى توفير فرص عمل لائقة لكافة المؤهلات من الشباب، بالإضافة إلى إقام ملتقيات التوظيف الشهرية، وتوفير خدمات التوظيف الافتراضية، وأيضًا تقديم نشرات إسبوعية للتوظيف، بالإضافة إلى تدريب وبناء القدرات لدى الشباب المقبلين على سوق العمل وتأهيلهم.

وسيتم توفير منصة إلكترونية للربط بين الشركات والباحثين عن عمل وتقديم جميع الخدمات أونلاين، تسهيلًا وانطلاقًا من دور وزارة الشباب والرياضة في سد الفجوات بسوق العمل، وتوظيف الشباب، وتقدم جميع خدمات التوظيف بشكل مجاني، من خلال مبادرة توظيف مصر

وحضر اللقاء كل من اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، نانيس الناقورى مدير عام الإدارة العامة لمشروعات الشباب، أحمد جابر مدير ادارة المشروعات التجارية، جمال نور الدين رئيس تحرير بوابة وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عبادة الجزار مدير عام بوزارة الشباب والرياضة، الدكتوره داليا أبو المجد المدير التنفيذي لشركة DDA للاعلان، سمر حلاوة مدير المسئولية الاجتماعية بمايكروسوفت، أريج حجازي مدير برامج التعليم بهيئة كير، محمود بدر مدير مشروع طوروغير، سامح إبراهيم مدير التوظيف ومشروعات أسواق العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب هدافي الدوري الإيطالي قبل مواجهات اليوم الخميس
التالى تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الدوري الإسباني