أخبار عاجلة

«أهلي ٢٠٠٦» يواجه المصري اليوم ضمن المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية

«أهلي ٢٠٠٦» يواجه المصري اليوم ضمن المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية
«أهلي ٢٠٠٦» يواجه المصري اليوم ضمن المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية
يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الأربعاء، بالسويس، في المباراة التي تقام ضمن الجولة الرابعة للمرحلة النهائية من بطولة الجمهورية. 

موقف ناشئي الأهلى فى بطولة الجمهورية

ويمتلك فريق ٢٠٠٦ بالأهلي ٤ نقاط في رصيده، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع المقاولون العرب١ - ١، وفاز على الزمالك١ - صفر، وخسر من إنبي صفر  - ٢، مسجلاً هدفين مقابل ٣ أهداف في مرماه. 

التأهل إلى المرحلة النهائية بعد صدارة المجموعة الأولى


الأهلي تأهل للمرحلة النهائية بعدما تصدر المجموعة الأولى، وتأهل معه فريقي المقاولون العرب والإنتاج الحربي، بينما تأهلت فرق إنبي والزمالك والمصري من المجموعة الثانية.

الجهاز الفني للناشئين الأهلى


ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي أسامة زكي مديراً فنياً، وأحمد صديق مدرباً عاماً، ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وعمار فتحي الإداري وأحمد ممدوح المدلك.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير   


من ناحيه اخرى ارسلت إدارة النادي الاهلي خطابًا إلى اتحاد كرة القدم، ظهر اليوم، تحدد فيه موقف الأهلي من قرار الاتحاد بإقامة مباراة فاصلة يوم 20 أبريل الجاري بملعب السكة الحديد، لتحديد الفائز بدوري الشباب «مواليد 99».

خطاب الأهلى الى اتحاد الكرة اليوم

وطالب الأهلي في خطابه بتطبيق اللوائح المعتمدة والمعلنة للمسابقات المختلفة «مسابقة مواليد 99»، وكذا المعايير المعتمدة في اللوائح المحلية والقارية في تنظيم المسابقات، التي تصب في مصلحة فريق الأهلي للشباب، خاصة أن المواجهات المباشرة هو المعيار الأكثر عدالة، ولا سيما أنه معتمد كمعيار أول محليًّا وقاريًّا في كل المسابقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بني سويف يواصل الإستعداد لمواجهة بالقسم الثاني
التالى بوفون يقترب من برشلونة