أخبار عاجلة
أمير الباحة يتكفل بعلاج طفل يعاني من شلل دماغي -
Bose صنعت مساعدات سمعية لا تتطلب زيارة الطبيب -
بعد أزمة شيكابالا.. لاعبون تعرضوا للعنصرية -

طارق يحيى عن الخروج من أفريقيا:" الأندية الكبرى معرضة للخسارة "

طارق يحيى عن الخروج من أفريقيا:" الأندية الكبرى معرضة للخسارة "
طارق يحيى عن الخروج من أفريقيا:" الأندية الكبرى معرضة للخسارة "

علق طارق يحيى مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالرغم من الفوز على تونجيث السنغالي بأربعة أهداف مقابل هدف، في ختام الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

وقال يحيى في تصريحات لبرنامج "النجوم في رمضان" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، إن الأندية الكبيرة معرضه للخسارة والفوز، وإن لاعبي الزمالك قادرون على العودة مرة أخري للفوز بشكل سريع، بسبب إمكانيات اللاعبين الكبيرة.

الخروج من دوري الأبطال لن يؤثر

وأضاف مدير قطاع الناشئين، إن الزمالك لن يقف على خسارة مباراة أو بطولة، مضيفًا أن لاعبي الزمالك متعودة على هذه الظروف، والخروج من دوري الأبطال لن يؤثر على أداء الفريق في الفترة المقبلة.

محاضرة بالفيديو للاعبي الزمالك 

يلقي الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية بالفيديو علي اللاعبين في الخامسة مساء قبل الإفطار. 

ومن المنتظر أن يعلن كارتيرون عن تشكيل الفريق الرسمي في المحاضرة الفنية والحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

ومن المقررأن يتوجه الفريق لاستاد الجيش فى السابعة والنصف مساء اليوم لخوض عمليات الإحماء استعدادا للمباراة

ويلتقي الزمالك مع فريق حرس الحدود في التاسعة مساء اليوم  الأربعاء في الدور الـ 32 لكأس مصر والتي تقام على استاد الجيش بالسويس.

وتضم قائمة  الزمالك كلا من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالسلام ، محمد عبد الشافي،  أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي.

في الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، محمود عبدالرازق شيكابالا، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد احداد ومروان حمدي.

واختتم الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بالسويس استعدادا للقاء حرس الحدود المرتقب.

الخروج من دوري أبطال أفريقيا

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال  أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك بعد المباراة، أن الفريق سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار كارتيرون إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أضاف المدير الفني الفرنسي: "الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات هو ما أثر على خروج الفريق من البطولة".

وأوضح كارتيرون أن الزمالك ينافس على لقبي الدوري والكأس، وسيسعى للفوز بالبطولتين، مشددا على أن المنافسة على الدوري أصعب من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا. 

ألمح كارتيرون إلى أن الفريق قدم عرضا جيدا في الشوط الأول، مشددا على أن هذا هو أداء الزمالك الطبيعي، ومن الطبيعي أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني في ظل تقدم الفريق برباعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد أزمة شيكابالا.. لاعبون تعرضوا للعنصرية
التالى ضياء السيد: صالح جمعة مازال لديه الكثير ويحتاج لعمل مجهود كبير.. ولن يشارك في هذه الحالة